قبيسي مستشفى الرئيس نبيه بري الحكومي الجامعي النبطية مطمئناً على جرحى العدوان الوحشي

مصطفى الحمود

تفقد مدير مكتب الرئيس نبيه بري النائب هاني قبيسي مستشفى الرئيس نبيه بري الحكومي الجامعي النبطية مطمئنا على جرحى العدوان الوحشي الذي استهدف اخوتنا في منازلهم واعمالهم وبين أسرهم وذويهم
قبيسي الذي اطلع من مدير عام المستشفى الدكتور حسن وزني على الأوضاع اللوجستية للمستشفى

وزني الذي اعتبر أن ما مررنا به خلال هذين اليومين هو عمل استثنائي والحمدالله استطعنا تغطية كل الاصابات التي وصلت إلى المستشفى ونحن كنا ولا زلنا على اعلى درجات الجهوزية مع كامل الجسم الطبي والتمريض الذي قدم جل ما يستطيع لتغطية هذا الحدث الجلل الرحمة للشهداء ونتمنى الشفاء العاجل لجميع الجرحى
بدوره النائب قبيسي اعتبر أن ما قام به العدو من اعتداء همجي على مساحة الوطن هو خير دليل على وحشيته وهمجيته وفشله في مواجهة المقاومين في الميدان فلجأ الى عملية الاغتيال الدنيئة التي ارتقى خلالها عدد من الشهداء والاف الجرحى

و في ظل موجة التفجير الصهيونية الاجرامية تفقدنا مستشفى الرئيس بري الحكومي النبطية للاطمئنان على جهوزيتها وجهوزية الطاقم الطبي والحمد لله أثبتوا على مدى اليومين المنصرمين بأنهم على أتم الاستعداد لمواجهة هذه التحديات التي يتم من خلالها الاعتداء على لبنان بوحشية وبإجرام منقطع النظير

قبيسي أثنى على المجهود الجبار الذي قدمه الجسم الطبي والتمريضي في مستشفيات المنطقة وعلى مساحة لبنان التي اثببت بأنها على اعلى قدر من الجهوزية والكفاءة وهذا ما اثبته عملهم على مدار عدة ساعات استطاعوا من خلالها تقديم العناية الطبية لجميع الجرحى

 

وأضاف قبيسي ؛ إسرائيل اثبتت من خلال فعلها الجبان بأنها دولة مجرمة وهذا الاجرام شريك فيه كثير من الدول الأجنبية فالاجهزة الاتي انفجرت بأهلنا صدرت الينا عبر شحنات عبرت من مدينة الى أخرى وهي مفخخة وهذه جريمة بحق الإنسانية بل هي جريمة موصوفة كما عبر عنها الرئيس نبيه بري تطال لبنان تطال المدنيين والأطفال والنساء وما شهدناه من انفجارات في المنازل والعيادات والمحلات التجارية بشحنة مفخخة جاءت من الخارج بأي طريقة أتت أكان عن طريق البحر أو عبر المطار الجميع مسؤول عن تخطي هذه المتفجرات التي تريد قتل الإنسانية بإشراف صهيوني وإدارة صهيوني وبسكوت مريب للعالم اجمع رأينا العبوات تنفجر بين المدنيين دون تفرقة بين صغير وكبير الرحمة لشهدائنا الأبرار والشفاء للجرحى و التحية لكل العاملين بالجهاز الطبي ولكل من ساهم بتخطي هذه الازمة من وزير الصحة الى كل من بذل جهدا للتخفيف من معاناة اهلنا وبالتالي المسؤولية الان على المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية من مجلس أمن دولي والامم المتحدة وغيره لإدانة هذاه الجريمة

 

شاهد أيضاً

شكر وامتنان

إيناس الفقية (راية الإسلام) بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على …