✍ بقلم الدكتور جمال شهاب المحسن *
بمناسبة عيد ميلادك المبارك يا أسدَ بلاد الشام أقول:
ما أروعَكَ يا سيّدي الرئيس الدكتور بشار الأسد في محبتكَ لشعبك وتفاعل شعبكَ معك في مواجهة الحرب العدوانية الشرسة التي تُشنُّ على سورية منذ أكثر من 13 سنة ، وما أجملََ هذه العلاقةَ الحميمةَ بين القائد وشعبه … فأسدُ بلادِ الشّام يتابعُ مسيرةَ انتصاراتِه العظيمة باقتدار وشجاعة حتى تحريرِ آخرِ شبرٍ من الأرض السورية المقدّسة وضمنها الجولان السوري المحتل..
حماكَ الله سيّدي الرئيس، وهنا أقول شعراً :
فامضِ عظيماً شامخاً بطلا ً
………. والشعبُ يهتِفُ والأجيالُ ترديدُ
لا يُدركُ النصرَ إلاّ قائدٌ أسدٌ
……….. يَسْمو بِهِ ويَفخَرُ النَّصرُ والعيدُ
*إعلامي وباحث في علم الإجتماع السياسي
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
