أسدُ بلادِ الشّام يتابعُ مسيرةَ انتصاراتِه

✍ بقلم الدكتور جمال شهاب المحسن *

بمناسبة عيد ميلادك المبارك يا أسدَ بلاد الشام أقول:
ما أروعَكَ يا سيّدي الرئيس الدكتور بشار الأسد في محبتكَ لشعبك وتفاعل شعبكَ معك في مواجهة الحرب العدوانية الشرسة التي تُشنُّ على سورية منذ أكثر من 13 سنة ، وما أجملََ هذه العلاقةَ الحميمةَ بين القائد وشعبه … فأسدُ بلادِ الشّام يتابعُ مسيرةَ انتصاراتِه العظيمة باقتدار وشجاعة حتى تحريرِ آخرِ شبرٍ من الأرض السورية المقدّسة وضمنها الجولان السوري المحتل..

حماكَ الله سيّدي الرئيس، وهنا أقول شعراً :

فامضِ عظيماً شامخاً بطلا ً
………. والشعبُ يهتِفُ والأجيالُ ترديدُ
لا يُدركُ النصرَ إلاّ قائدٌ أسدٌ
……….. يَسْمو بِهِ ويَفخَرُ النَّصرُ والعيدُ

*إعلامي وباحث في علم الإجتماع السياسي

شاهد أيضاً

المفاوضات بين إيران وأمريكا وبين الحكومة اللبنانية و إسر.ائيل؟

✅كَتَبَ القيادي الأستاذ علي عكُّوش: بسم الله الرحمن الرحيم أهلنا الكرام الصابرين السلام عليكم ورحمة …