محقون من ينتقدوا ويهاجموا المقاومة ..!

جميل ضاهر – شبعا

نعم إنهم محقون .. لأنهم تعودوا الإحتفالات بذكرى هزائم ،
ولم يتعودوا على النصر واحتفالات النصر ولا زالوا منهزمين من داخلهم.
نعم إنهم محقون .. لأنهم تعودوا المؤتمرات بذكرى مجازر ارتكبها العدو بشعبنا واهلنا ،
ولم يسمعوا او يصدقوا او يَرَوا أعداد قتلى العدو على أيدي أبطال المقاومة .
نعم إنهم محقون .. لأنهم تعودوا على إحصاء عدد الشهداء ..
ولم يشاهدوا كيف يدفن العدو قتلاه تحت جناح الظلام .
نعم إنهم محقون.. لأنهم تعودوا الهروب والخنوع وأن العين لا تقاوم مخرز،
ولم يواكبوا التحول بأن العين في الجنوب اقوى من اساطيلهم ومخرزهم وان لبنان اصبح قوي بمقاومته وليس بضعفه .
نعم إنهم محقون … لأنهم تعودوا بأن العدو هو دائما المنتصر ،
ولم يعلموا أنه في العصر الحديث لأول مرة نشاهد جنود العدو قتلى على حمالة و منهم اسرى لدى المقاومة.
نعم والف نعم إنهم محقون ..لأنهم عبيد وينتمون لأسيادهم الذين طغوا في الأرض جورا وفسادا وظلماً .
نعم والف نعم ..إنهم حمقى لا يعرفون الحق وغرقوا في عالم الخنوع والتواطؤ وصولا إلى الخيانة عند بعضهم خدمة للمحتل و لأعداء الحرية و لإشعال نار المذهبية ولمآرب خاصة .
نعم والف نعم إنهم محقون بأنهم لم يتذوقوا أو يعرفوا طعم الكرامة يوماً ، وإن هزيمة من تمسكوا بالباطل و مساندة المحتل قادمة والمحايد في معركة الحق هو ايضا يساند المحتل لأنه خذل الحق ، وسيبقى الأحرار والمقاومون الشعلة المنيرة لطريق النصر والتحرير وحرية الأرض والإنسان .

(جميل ضاهر. شبعا10/8/2018 )

شاهد أيضاً

كربلاء حين تحوّل الدم إلى قرآنٍ يمشي على الأرض

#عفاف_فيصل_صالح في العاشر من محرم، لم يكن التاريخ مجرد صفحة تُطوى، بل كان الكون كله …