توقعات 2021.. سنة متناقضة على مواليد “الدلو”.. والحوت يواجه متغيرات هائلة

قدم تلفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن توقعات الأبراج وسط توقعات العالم أن تكون 2021 سنة مختلفة عن العام الحالي 2020، حيث قالت عبير فؤاد خبيرة الأبرج، إن العام المقبل سيكون بمثابة سنة انتقالية، وسيشهد أحداثًا كثيرة تساهم في تغيير شكل العالم.

وفيما يتعلق بتوافق أزواج برج الحوت والعقرب، قالت إنها تتوقع أن يجمعهما علاقة رائعة، حيث سيتفاهمان كثيرًا، فبرج الحوت زكي جدًا، ويدرك التعامل مع “رجل برج العقرب” رغم أنه “ملتوي ومش دغري”،

كما تحدثت عن مواليد برج الدلو والحوت، وقالت :” مواليد الدلو يواجهون سنة متناقضة، وأكثر المستفيدين مواليد شهر فبراير، أم مواليد 21 يناير حتى 31 يناير، عليهم الانتباه أكثر والعمل بدقة بشكل أكبر.. أما مواليد برج الحوت، يمرون بمرحلة انتقالية لتغيرات هائلة العام المقبل”.

وأضافت خلال حوارها على تلفزيون اليوم السابع، إن برج الحمل، الأول في دائرة الأبراج، ومواليده سيكونون محظوظون في ظل الانفراجة المتوقعة في العام المقبل 2021، أما مواليد برج الثور، يواجهون ثورة وتمرد على عام 2020، ولديهم روح صبر ومثابرة، وبحاجة لذلك للوصول لأهدافهم بشكل أكبر، وعليهم باليقظة والعمل بدقة، والأمور العاطفية بالنسبة لهم “كويسة جدًا”.

شاهد أيضاً

مسيرات حاشدة بمحافظة إب اليمنية في جمعة معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة …

تقرير/ حميد الطاهري شهدت محافظة إب”وسط اليمن ” عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة في جمعة …