بقلم الكاتب نضال عيسى
لا شك بأن الهجوم العنيف الذي يقوم به العدو الإسرائيلي تحت حجة محاربة المجموعات المسلحة حسب تعريفه هو من اكثر الأعتداءات وحشية على الضفة منذ اقتحام مخيم جنين من سنوات
ولكن ما هو اكثر وحشية بحق فلسطين ككل واكثر تخاذل هو صمت السلطة الفلسطينية تجاه ما يحصل في الضفة
فهذا الأختباء المعيب حتى بالكلمة بما يحصل يأخذنا سريعا” إلى القول بأن هذا التعاون الأمني المذل بين السلطة والعدو يأتي على حساب الفلسطيني وارضه وكرامته
منذ ايام وفي تركيا وقف محمود عباس وقال بأنه سوف يتوجه إلى غزة مع السلطة الفلسطينية لوقف الحرب
حينها قلت بأن ماقاله ليس اكثر من موقف كلامي ودموع التماسيح لا تمر امام هول الإجرام الذي يحصل
اليوم بدل ان يتوجه إلى غزة كما قال
علما” بأن هذه الأرض لن يدخلها المتخاذل وهذه الدماء سوف تكون لعنة عليه وعلى كل مَن تآمر على غزة
اليوم العدو الإسرائيلي يقوم بأبشع اجرام في الضفة الغربية بالمنطقة التي هي تحت وصاية السلطة والتعاون الأمني فأين انتَ من تسجيل موقف كما قلت في تركيا؟
هذا الأختباء وهذا التخاذل وهذا الصمت المعيب عليك بمواجهته إذا كنت ما زلت تملك بعض من الأحساس الوطني واشك بذلك أن تقدم أستقالتك أو اقلها ان تعقد مؤتمر صحافي في الضفة الغربية وتهدد حتى لو بالكلام انتهاء هذا التعاون مع العدو الذي يقتل شعبك ويدمر أرضك
فإن الحياة وقفة عز فقط لمَن يعرف الكرامة والوطنية فهل ستنتفض كرامتك أم ستبقى في مستنقع الذل
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
