الشاعران خضر حيدر ويسرى البيطار في ملتقى السفير _ الحمرا

كتب خضر حيدر

بأمسيةٍ، استعدتُ الحمراء من غيبة الذاكرة الحنون، بعدما سكنتُها وسكنتني أحد عشر عامًا قبل عقدين ونيف، أي قبل أن تنهكها متغيرات الزمن وعادياته.

أمسية شعرية أحييتها والشاعرة الدكتورة يسرى البيطار، في ملتقى السفير..الصحيفة التي تركت بصمة في عالم الصحافة والثقافة، وذلك بدعوة من منتدى شهرياد، حيث قدمتنا الأستاذة إلهام شحرور بعد تعريف من الصديقة الشاعرة ميشلين مبارك باسم المنتدى، تلته أغنيات للفنان إيلي بيطار.
شعور بالحنين غمرني بلقاء أحباء وأصدقاء باعدت بيني وبينهم ظروف العمر الشقي، وكانت هذه اللقطات:

شاهد أيضاً

توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة إب وجامعة البيضاء

  تقرير /حميد الطاهري وقع رئيس جامعة إب،اليمنية الأستاذ الدكتور نصر محمد الحجيلي ورئيس جامعة …