غادرت وفود علمائية من تجمع العلماء المسلمين على مراحل ثلاث إلى العراق للمشاركة في موكب نداء الأقصى الذي يُقام على طريق المشاية بين مدينتي النجف الأشرف وكربلاء المقدسة، حيث اقيمت هناك نشاطات دعوية تركز على موضوع نصرة فلسطين وشرح معاناة أهلنا في قطاع غزة وجنوب لبنان وانتصار محور المقاومة لها، والتأكيد على أن الطريق الوحيد لنصرة غزة إنما تكون بالوحدة الإسلامية والجهاد صفاً واحداً في مواجهة الاحتلال الصهيوني لفلسطين، هذا الكيان الذي بدأ ينهار وهو في بدايات الزوال بإذن الله عز وجل.

ومن المقرر ان يزور الوفد المراجع الدينية والمراكز الإسلامية التابعة للطائفتين من الشيعة والسنة، بالإضافة إلى توزيع المناشير التي تشرح أهداف الحملة والموكب.

مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
