كلودين عون تكشف من حرّض عليها… وماذا قالت عن باسيل؟

علنت رئيس الهيئة الوطنية لشؤون
كلودين عون تكشف من حرّض عليها… وماذا قالت عن باسيل؟المرأة اللبنانية كلودين عون روكز, انّها “شاهدت تقريراً عبر شاشة الـ”LBC” وطالبت بحق الرد من المؤسسة لكن المحطة لم ترد على طلبي وأُبلغت أن هناك شخص أبلغ بيار الضاهر عن مضمون التقرير”.
وأضافت في حديثٍ لها عبر قناة “الجديد”: “إذا لم أحصل على إعتذار من الـ”LBC” سأتوجه إلى القضاء”, مضيفةً “الـ”LBC” قدمت تقريراً فارغاً من الوثائق ومن حقي الطبيعي كمواطنة أن أكون في سوق العمل وأستخدم علاقاتي لتطوير عملي ولقد خسرت العديد من المناقصات من ضمنها كازينو لبنان”.

وتابعت، “كان هناك محاولة لتظهير أني أسست الهيئة الوطنية لشؤون المرأة لأهدر المال العام إلا أن هذه الهيئة كانت موجودة قبل أن يكون والدي رئيساً للجمهورية وتعاقب على رئاستها الكثير قبلي”.
هذا وكشفت عون, أنّه “هناك من حرّض عليها لتنفيذ أجنداته السياسية وقد كانوا من أقرب المقربين إلي، وكل العقود التي ظهّرو أني تحصلت عليها مستخدمةً منصبي كنت قد تحصلت عليها قبل انتخاب والدي رئيساً للجمهورية وسأرفع دعوى قدح وذم على من اتهمني بتقاطع المصالح”.
كما أعلنت عون، أنّه “بعد 17 تشرين كان إقتراحي أن نغير بعض الوزراء الذين يزعجون الناس، ومن ضمنهم جبران باسيل وعلي حسن خليل ويوسف فنيانوس”.

شاهد أيضاً

جهاد أيوب ضيف عماد مرمل

يستضيف الزميل عماد مرمل في برنامج #تغطية_خاصة على #قناة_المنار، وضمن سلسلة برامج إعلامية تصب في …