توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر ديسمبر 2020

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر ديسمبر 2020 على جميع الأصعدة، وما هي اهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها الأبراج في هذا الشهر؟! وهل سيحمل هذا الشهر الحظ للأبراج؟! لمعرفة المزيد تابعوا مع “الجميلة” الآتي:

برج الحمل

هذا الشهر مليء بالأحداث العالمية كما الشخصية، فلقاء جويتير وساتورن لا يمرّ عادةً بدون إستحقاقات كبرى أو أحداث وتطورات سياسية أو اقتصادية أو أمنية.هناك لقاء استثنائي بين جوبيتير وبلوتون في الدلو وهذا سيكون جيد لك ويُنعشك ويخلصك من معاكسة فلكية دامت اكثر من سنة او حتى حوالي السنتين.
لا شك أنَّ هذا اللقاء يؤثر عليك جداً أنت شخصياً، ويشير إلى تطور يحصل في مجالك الشخصي أو المهني، وقد تُوكل إليك مهمة كبيرة أو يدعوك أحد النافذين أو أحد الأشخاص المهمين إلى موعد لعرض فكرة لك أو عمل إبداعي أو إنجاز، وهذا الشيء سيفاجئك في نهاية هذه السنة.

برج الثور

عزيزي الثور ستكون الظروف مناسبة اكثر في النصف الاول من الشهر، يُشكل هذا الشهر مفترق طريق للكثيرين من مواليد الثور، ويُشير إلى نهاية مرحلة مهمة في المجال المهني أو حتى في الحياة العاطفية، وبداية شيء جديد.
تُفتح أمامك أبواب وتتوفر فرص قد تغير المسار، هذا الشهر مهم جداً على الصعيد العالمي ومن الممكن ان تطرأ أحداث غير متوقعة وتكون حديث الجميع.

برج الجوزاء

دخل عزيزي الجوزاء فترة ذهبية في منتصف الشهر، تنهمك بالأعمال كثيراً وتشعر بالتغييرات الفلكية الحاصلة رويداً رويداً.
هل هذه التغييرات هي لمصلحتك؟ نعم سيدخل كوكبي ساتورن وجوبيتر موقع مناسب لك وهو الدلو، وسيحركون الاوضاع باتجاه جديد وجيد جداً، ويحوم الحظ حول مشاريعك على الصعيدين الشخصي كما المهني والاجتماعي ابتداء من من تاريخ 19، وهذا يعني باب جديد سيُفتح امامك خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الاولى، ومن ثم يتبعك مواليد الدائرتين الثانية والثالثة.
من الممكن أن يهز كوكب بلوتون كيان بعض مواليد الدائرة الثالثة، والذي يتوجب عليهم الانتظار قبل ان يتأهلوا بالطوالع الفلكية.

برج السرطان

عزيزي السرطان عنوان هذا الشهر الحرية أخيراً، بعد أشهر من المعاناة تنقشع السماء ويطلع ساتورن وجوبيتير من مواقع معاكسة لك لموقع محايد، فيحررك من أعباء طال أمدها.
يتم هذا التغيير الفلكي بتاريخ 19، يرفع عنك الأثقال ويُنمّي حيويتك في المجال الشخصي والمادي، خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الأولى، في حين ما زالوا مواليد الدائرة الثالثة ما زالوا يتحملون معاكسة كوكب مارس ولكن ليس لوقتاً طويلاً.

برج الأسد

عزيزي الأسد هذا الشهر تتلقى التهاني كما الحب، إذا أردت إختصار هذا الشهر فأقول، تنعم بـثلاثة أسابيع ممتازة على الصعيد المهني، وتجتاز فترة مُشوِّقة على الصعيد الشخصي في الأسبوعين الأخيرين، بالإجمال سيكون هذا الشهر واعداً على الصعيد العاطفي أو على الصعيد المهني.
تُنهي هذه السنة بالقرب من تُحب وتُضيء الشموع لوداع عام إستثنائي، تأرجحت فيه بشتى التجارب وجعلك بفترات أخرى متألقاً.

برج العذراء

يصلان الشمس ومرکور إلى مربع مع برجك وهو القوس، وهذا يُثير بعض الحساسيات، ومع وجود كوكب مارس بالحمل، تُرفع التحديات إلى أوجها، لكن ولحسن الحظ أنَّ الكواكب بالجدي تُرطب الأجواء وتُعزّز ميلك الخلَّاق لتاريخ 19.
ترفع القناع عن البعض، وتری حسنات لم تلاحظها في السابق لدى البعض الآخر وقد تفارق شخصاً أو عملاً أو تودع مسافر، وأكثر المعنيين هم مواليد الدائرة الثالثة، وهذا ممكن بتوقيت الكسوف في منتصف الشهر.

برج الميزان

يتغير المصير بين تاريخ 17 الشهر و19، وتتوضح الرؤيا بشهر يعدك بالنور بعد فترة من الظلام، وتأخذ قرارات مهمة خاصةً وأنَّ كوكب ساتورن ينتقل من برج الجدي الى الدلو بتاريخ 17 ثم يتبعه جيبتور بتاريخ 19 من الجدي الى الدلو، وهذا يعني أنَّك ستدخل دورة مهمة جداً لا بل جيدة جداً لك عزيزي الميزان، تعدك بالافضل نهاية هذه السنة والافضل في السنة المقبلة، وتعود الامور الى مجاريها ويمكن أن تضع حداً لبعض المعوقات المُربكة وتُبدّل مواقعك وتستقبل الحظ بسعادة وتتوصل لبعض الانجازات والتغييرات.

برج العقرب

تشّع بريقاً خاصاً، يحوم حولك الناس متأثرين بآرائك وتوجُهاتك، كما أنَّ الأفلاك تدعيك لإحداث تغيير مهم في حياتك. أنت تتعلم وتستنتج ما هو المهم لك وما هو الصالح لك، أين يجب أن تكون وأين لا يجب أن لا تكون.
يدعم فينوس شؤونك الشخصية حتى تاريخ 15، وتجد التقدير والاعجاب من كل صوب، وتتلقى هدية أو تشعر بجمال اللقاء، وربما تباشر بعلاقة عاطفية جيدة وجديدة، أو تكون حياتك الشخصية مزدهرة، والعائلية مفعمة بالحب والود.

برج القوس

تتحرر من بعض القيود أو تسعى لإستقلالية وسط ظروف قد تتطلب بعض الهدوء، إلا أنك تميل إلى التسرع والمجازفة والمغامرة، ما قد يضرّ ببعض أعمالك.
يُعزّز ماركور ببرجك قدراتك الفكرية والتغيرية والتعبيرية، فتُؤثر على الناس وتعرف جيداً ماذا يجب أن تقول، خاصةً إذا كنت تعمل بالشأن العام، أو تُقيم إتصالات مهمة جداً مع بعض الأفرقاء، وتستقطب التأييد، كأن ترتاح من عبىء أو تخلع رداء حتى تضع آخر مختلف عن السابق.
تُباشر بنشاطات جديدة وتتلقى أخباراً جيدة في الأسابيع الثلاثة الأولى، حيث يخدمك الحظ في شتی المجالات، وتُعاود بناء ما تهدّم وترسم خطة مالية جديدة، ويُساعدك الحدس على إختيار الناس حولك والأكثر فاعلية معك، وتعمل على تحقيق أهدافك واثق جداً.

برج الجدي

تنتهي عزيزي الجدي من ضغوطات كوكب ساتورن بتاريخ 19، وأيضاً من ضغوطات كوكب ماركور.
يرتسم في السماء سيناريو جديد جداً، وتتغير الأمور جذرياً إبتداءً من تاريخ 19، عندما يترك ساتورن برجك بعد مكوثه عندك من عام 2017، تتبدل الأمور بشكل سحري وتتغير، وتنظر إلى الحياة من وجهة أخرى وتُعوّض عن بعض الخسائر وتستفيد من بعض المعطيات الجديدة التي تلوح في الأفق.
يثير كوکب مارکور في برج القوس بعض القلق حتی تاریخ 20، بعد ذلك تلتقي الشمس مع ماركور في برحك، فتنفتح أنت بعد هذا التاريخ على آفاق واعدة، وتتصرف بطريقة أكثر ذكاءً ودبلوماسية من السابق.

برج الدلو

لا شك أنَّ هذا الشهر يُعبّر عن أمور مفاجِئة قد تحصل في حياة مواليد الدلو، أو ربما هذا الشهر هو معبر إلى فترة أخرى، فترة مهمة جداً هي عام 2021، والتي ستبدأ آثارها من منتصف هذا الشهر.
ينتقل جبيتور وساتورن الى برجك، فتطُل على مصير جديد، وتتغير الدورة الفلكية، وتواجه تغيير قد يطرأ ويتعلق بحياتك الشخصية، وتعبُر نحو شيئاً جديداً في حياتك الشخصية والعائلية على الأخص إبتداءً من تاريخ 18.
لقاء جبيتور وساتورن معاً في برجك، حدث فلكي نادر جداً جداً، ربما لا يتم مرتان في حياة الكثيرين، فيسود الإنسجام في حياتك ويغمرك الحب بنغماته الجميلة، ويُولّد لك جو غريب خاصة أنَّ كوكب مارس في برج الحمل يُقوّي المعنويات ويُغذي فيك الحماسة والأمل.

برج الحوت

إهتزازات وإرتجاجات في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر، وتُشير الأفلاك إلى سلسلة تأجيلات وتأخيرات تُزعجك وتُقلقك يا عزيزي الحوت، وتتراجع المعنويات بسبب الأوضاع الفلكية المعاكسة للأسف، ويُعززُّها كسوف يتم في منتصف الشهر في منزلك العاشر، وينتج عنه مفاجآت وتغييرات تطال حياتك المهنية أو المؤسسة التي تعمل لديها، وربما يظهر هذا الشيء على مدى الأسابيع اللاحقة لهذا الكسوف الذي سيتم بتاريخ 14 تحديداً، هذا عدا عن إنتقال جوبيتير وساتورن إلى برج الدلو، وتكون نتيجة هذا اللقاء مفاجآت في حياتك الحميمة أو في علاقاتك السريّة إذا كانت موجودة.
يمُر ماركور ببرج القوس أي بمربع مع برجك، يُشير إلى حدث غير منتظر وحركة سريعة تقُدم عليها على أثر بعض الظروف.

شاهد أيضاً

باحثون يحددون 5 أمور تشعرنا بالسعادة.. تعرفوا اليها

كتب الشاعر الألماني هاينريش فون كلايست لشقيقته في عام 1799 “لا يمكن إثبات السعادة مثل …