يجب الرد على المجازر

محمد القيري

منذ اكثر من تسعه اشهر والعدو ا ل ص ه ي ون ي برتكب المجازر بحق اخواننا في فلسطين عامة وغزة بشكل خاص
يدعمه في ارتكاب هذه الجرائم النظام الامريكي وبعض الانظمة الاوربية
ومع الاسف الشديد بعض الانظمة العربية الذين يقبعون على كراسي الحكم بحماية النظام الامريكي
وهذا الكيان لن يوتقف الا اذا واجه ردع قوي يوقفه عن جرائمه
ولذا فعلى محور المقاومة المتمثل باليمن ولبنان والعراق وايران الرد المزلزل بكل مالديهم من اسلحة بحيث تشل حركة الاحتلال خصوصا وان محور المقاومة لديه من الاسلحة الردعية ما تمكنه من اصابة العدو وايقاف مجازره
ويكفي ماجرى على اخواننا في غزة من قتل ودمار وحصار
وبتوحيد المقاومة في الرد على الاحتلال سوف يفضح الانظمة العربية الداعمة والمطبعة مع الاحتلال
نحن في انتظار الرد من قاداتنا في محور المقاومة ونحن على ثقه تامة بانهم يستشعرون مسؤليتهم
وسوف يلبون مطلب ابناء شعوبهم وينصرون الدين والعروبة والأخوة

شاهد أيضاً

المفاوضات بين إيران وأمريكا وبين الحكومة اللبنانية و إسر.ائيل؟

✅كَتَبَ القيادي الأستاذ علي عكُّوش: بسم الله الرحمن الرحيم أهلنا الكرام الصابرين السلام عليكم ورحمة …