مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع بجامعة إب اليمنية يختتم برنامج السونار

 

حميد الطاهري

برعاية رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي أقام مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع حفل تكريم المشاركين في برنامج السونار الذي أقيم خلال ثلاثة أشهر بمشاركة 20 متدربة وبالتعاون مع مركز برلين سكان الطبي التشخيصي.

وفي الحفل أكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي أهمية تحويل أهداف البرنامج إلى واقع ملموس يساهم في تطوير قدرات المشاركين في إستخدام جهاز السونار التشخيصي مع الحرص على تنمية مهاراتهم في إستخدام الأجهزة الأحدث بما يمكنهم من مواكبة متطلبات سوق العمل.

مشيدا بالجهود التي بذلت من قبل قيادة وكوادر مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع ومركز برلين سكان الطبي التشخيصي ووحدة التدريب والتطوير وطاقم التدريب العملي.

من جانبه أوضح عميد المركز الأستاذ الدكتور أكرم عطران أن هذا البرنامج يعد مدخلا لتنفيذ حزمة من البرامج والدورات التدريبية وفقا للخطة المزمنة التي ستقام خلال المرحلة المقبلة.

داعيا كافة الشباب إلى الإلتحاق بالبرامج المتميزة التي يزخر بها مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع وتشمل دبلومات مساعد طبيب والتمريض والصيدلة والقبالة وإدارة المنشآت الطبية والمحاسبة وإدارة الأعمال والتسويق وغيرها من التخصصات الملبية لإحتياجات الوطن حاضرا ومستقبلا.

بدوره أكد مدير عام مركز برلين سكان الطبي التشخيصي الدكتور مجاهد المجاهد المضي قدما في تطوير التعاون المشترك وتسخير الإمكانيات المتاحة لخدمة طلبة الجامعة وكافة أبناء المجتمع.

عقب ذلك تم تكريم المشاركين بحضور رئيس وحدة التدريب والتطوير في مركز التعليم المستمر الدكتورة وحدة المؤيد ورئيس وحدة البرامج الدكتور أمين اليفرسي والدكتور فؤاد الفقيه والأستاذ شهاب الجماعي وعدد من المعنيين.

 

شاهد أيضاً

وفاة أكثر من 900 حاج خلال موسم الحج والبحث مستمر عن المفقودين

أكدت وكالة الأنباء الفرنسية، اليوم الأربعاء، ارتفاع الحصيلة الإجمالية للوفيات خلال موسم الحجّ هذا العام …