محترف المتن الأعلى نظم لقاءاً حواريا استقبل فيه استقبل رئيس نقابة الفنانين المحترفين النقيب جورج شلهوب

نظم محترف المتن الأعلى لقاءا حواريا استقبل فيه رئيس نقابة الفنانين المحترفين النقيب جورج شلهوب وحاورة الكبير النقيب جهاد الاطرش في المرطز الاجتماعي في بلدة بتخنيه في المتن الأعلى وذلك يوم الجمعة الواقع فيه 24/5/2024.

حضر اللقاء السيدة نهلة المصري أبو الحسن عقيلة سعادة النائب الاستاذ هادي أبو الحسن، وسعادة السفير الأممي المفوض الاعلى للشؤون السياسية د. بسام جمال الدين، ورئيس نقابة الموسيقيين المحترفين والغناء النقيب فريد أبو سعيد، ورئيسة الهيئة الوطنية للطفل اللبناني السيدة وجدان أبو الحسن، ورئيس بلدية رأس المتن الأستاذ رجا أبو رسلان، ورئيس نادي هلال النصر كابتن وهبي غرز الدين والفنانة الرائعة إلسي فرنيني ورئيسات ورؤساء جمعيات وفعاليات ومؤسسات اجتماعية ونسائية وثقافية وبيئية ودينية من مختلف بلدات المتن الأعلى وشخصيات إجتماعية وثقافية وعلمية مستقلة، كما كان لبعض ثانويات المتن الأعلى حضورهم المميز اذ حضر وفود مدراء ومعلمات وطالبات من بعض ثانويات المتن الأعلى المشاركات في مسابقة المسرح الكلاسيكي التي اطلقها محترف المتن الأعلى منذ عام 2022 وهم من ثانوية نجيب صالحة الرسمية، وثانوية عبدالله الخوري الرسمية ومدرسة المنار الحديثة.
تميز اللقاء بالمعلومات التي قدمها الضيف النقيب جورج شلهوب باجابته على اسئلة النقيب جهاد الاطرش، وكان لكل من النقيب فريد أبو سعيد والنجم ميشال حوراني مداخلات قيمة تضمنت معلومات ضمن نقاش مع النقباء ما اثرى اللقاء من فائدة للطلبة ولمن يرغب في المعرفة.

 

ايضا، كان لبعض الحضور ومديرات ومعلمات من الثانويات بعض الاسئلة الهامة التي طرحنها للافادة والاستيضاح ولما فيه مصلحة المعرفة للطلبة والحضور.

اختتم اللقاء بتكريم احد أبطال نادي هلال النصر البطل العالمي راني وجدي الخطيب على انجازاته البطولية في رياضة الكيك بوكسينج وهو بطل العالم عامي 2016 و 2022. وتم تسليمه درع التكريم بإسم محترف المتن الأعلى من الضيوف الكرام.

شاهد أيضاً

مِن أين خرجَ إلينا حزبُ الله؟

كَتَبَ إسماعيل النجار مَن الذي أستولدَ فِكرَتَهُ؟، كيف سنتخلَّص من هذه الكارثة؟، ما هذا البلاء …