السفيرة كارولين سعادة مكرمة في تركيا


ضمن الجولة التي تقوم بها السفيرة كارولين سعادة في تركيا كان لافتا التكريم الذي نالته من منتدى الإنسانية والسلام الدولي واختيارها من أبرز سفراء ورواد السلام والإنسانية في العالم بمناسبة يوم التسامح العالمي 16 نوفمبر 2020.
وفي المناسبة تتقدم سعادة من الرئيس عبد الغني يحيا رئيس منتدى الإنسانية والسلام الدولي ورئيس البرلمان الدولي للسلام بجزيل الشكر والامتنان على هذا التقدير والتكريم وتعد بمزيد من الخدمة الإنسانية في سبيل اعمار المجتمع ونشر السلام حول العالم.
Büyükelçi Caroline Saadeh nezaketle Türkiye’de
Büyükelçi Caroline Saade’nin Türkiye gezisi kapsamında, Uluslararası İnsani Yardım ve Barış Forumu’ndan aldığı onur ve 16 Kasım 2020 Uluslararası Hoşgörü Günü vesilesiyle dünyanın en önde gelen büyükelçileri ve barış ve insanlığın öncülerini seçmesi.
Bu vesileyle, Uluslararası İnsani ve Barış Forumu Başkanı ve Uluslararası Barış Parlamentosu Başkanı Ekselansları Cumhurbaşkanı Abdul Ghani Yahya, bu takdir ve şeref için içten teşekkürlerini ve şükranlarını sunmakta ve toplumu yeniden inşa etmek ve dünyaya barışı yaymak adına daha fazla insani hizmet vaat etmektedir.

شاهد أيضاً

الشيخ الرشيدي:”متمسكون بخيار المقاومة والبندقية، سبيلًا وحيدًا لاستكمال تحرير الأرض والمقدسات”

أكَّد نائب الأمين العام للجماعة الإسلامية في لبنان الشيخ خضر الرشيدي: “أننا، كوننا لبنانيين، لا …