محافظ إب اليمنية يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي،

حميد الطاهري

 

كرم اللواء عبدالواحد محمد صلاح محافظ محافظة إب “وسط اليمن” اليوم، قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي بدرع المحافظة وشهادات تقدير.

كما شمل التكريم رئيس الحملة حميد عنتر، ونائب رئيس الحملة عبدالرحمن الحوثي، ومدير عام مطار صنعاء الدولي- رئيس الفريق الميداني خالد الشايف.

وأشار اللواء صلاح إلى أن التكريم يأتي تقديرا للدور والجهود التي تبذلها قيادة الحملة من خلال نقل مظلومية الشعب اليمني إلى المحافل الدولية والمطالبة بفك الحصار عن المطار.

واشاد المحافظ صلاح بدور الحملة في كشف ما يقوم به العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي من تضييق على الشعب اليمني من خلال إمعانه في إغلاق المنافذ البحرية والجوية، مستخدماً أساليب التظليل والخداع للعالم.

وأكد المحافظ صلاح على أهمية الحملة في تعريف العالم بحقيقة معاناة للشعب اليمني جراء إغلاق المطار وايصال مظلومية اليمن للعالم.

حضر التكريم مستشار المحافظة مسعد فاضل ومدير عام المراجعة الداخلية بديوان عام المحافظة محمد المضواحي.

الحديد ذكره بان حملة كسر حصار مطار صنعاء الدولية، لها دور كبير في فك الحصار المفروض من العدوان السعودي الاماراتي الامريكي عن مطار صنعاء الدولية، وشكرا للاخ الزميل الكاتب المخضرم العميد حميد عبدالقادر عنتر، رئيس حملة كسر حصار مطار صنعاء الدولي على ما بذل من جهود عظيمة والشكر لكل قيادات الحمله،

شاهد أيضاً

ميسر السردية تكتب:النار تأكل نفسها

الأزمة السياسية التي تعصف بالجبهة الداخلية للكيان و حدة الانقسامات التي أصبحت تتمثل بالخندقة الشرسة …