“جبهة العمل المقاوم” نظمت يومًا لتوزيع الملابس على عائلات متعففة في إقليم الخروب بالتعاون مع جمعية “وتعاونوا”

نظمت “جبهة العمل المقاوم”، في مركزها في بلدة برجا في قضاء الشوف ، وبالتنسيق والتعاون مع جمعية “وتعاونوا”، يوماً لتوزيع الملابس والأحذية على العائلات المتعففة من مختلف بلدات منطقة إقليم الخروب.

بدأت الفعالية مع فريق عمل كبير من الجبهة والجمعية، وتم تأمين أعداد ضخمة من الملابس والأحذية، كما تم فرزها وترتيبها من قبل الهيئة النسائية في “جبهة العمل المقاوم” من أجل مساعدة الأهالي على الاختيار.

ثم تحدثت مسؤولة شؤون المرأة والأسرة في الجبهة الدكتورة رزان بركات:”هذا النشاط ليس الأول من نوعه مع الجمعية، بل هو ضمن النشاطات التي قمنا بها مع الجمعية مثل توزيع حصص غذائية، ورعاية حفل تخريج دورة القرآن الكريم للأطفال”. وشكرت الجمعية على تعاونها وعلى “الكميات الكبيرة من الألبسة والأحذية التي زودونا بها والتي غطت الأعمار كافة”.

ثم القى كلمة جمعية “وتعاونوا” الشيخ علي زين الدين فقال: “قمنا بهذا التعاون مع جبهة العمل المقاوم بتنظيم هذا النشاط الذي يتضمن توزيع ألبسة لكل الأعمار والشرائح وسنبقى دائمًا مستمرين بهذه النشاطات سيما في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة، وسنبقى إلى جانب الناس احساساً منا بالمسؤولية تجاههم ونسأل الله تعالى التوفيق في هذه الخدمة”.

شاهد أيضاً

🟤🟠 رهنت خاتم زفافها لتمنح زوجها جائزة نوبل..قصة “مرسيدس بارشا” زوجة الأديب العالمي غابرييل غارسيا ماركيز..

  غابرييل غارسيا ماركيز ، الكاتب الكولومبي الأشهر في العالم وأحد أعظم الكتاب في عصرنا …