استمتعوا بأجواء الأعياد مع وليمة شهية من الديك الرومي

فندق دلتا باي ماريوت شاطئ جميرا يقدم عرض “Turkey Take Away” طيلة موسم الأعياد

دبي، الإمارات العربية المتحدة– ربما لم يكن العام 2020 أفضل أعوامنا، ولكن الوقت حان أخيراً لتوديع ذكرياته والشكر على كل ما حدث معنا خلال العام في وجبة تقليدية دافئة مع عرض “Turkey Take Away“.  

ومع اقتراب موسم الأعياد، تقترب الاجتماعات العائلية والكثير من المناسبات الاجتماعية الحافلة، حيث يتطلع الجميع إلى قضاء الموسم مع العائلة والأصدقاء. إلا أن قضاء الوقت في المطبخ طوال النهار قد يكون مرهقاً، ولهذا يقدم لكم فندق دلتا باي ماريوت شاطئ جميرا عرضاً رائعاً ليهتم بكافة الوجبات الاحتفالية للموسم بينما تمضون الوقت الثمين مع الأسرة والأصدقاء – إذ يقدم الفندق عرض طهي وليمة كاملة لمساعدتكم في توفير الوقت والجهد.  

يقدم فندق دلتا باي ماريوت شاطئ جميرا، والذي يتمتع بموقع مثالي بين ذا ووك ومرسى دبي، الديك الرومي المطهوّ باحترافية بوزن 5-6 كيلوغرام مع كافة الأطباق الجانبية لتناوله في المنزل مع مجموعة من الأصدقاء أو مع الأقارب والعائلة. يقدم الطبق مع صلصة الكرانبيري اللذيذة والمرق الشهيّ مع حبات الكرنب والبطاطس الحلوة المكرملة والخضار المطهوة بالبخار وحبات البطاطس الصغيرة المحمّرة مع الجزر الأبيض واللفت – في وليمة ستجعل منك نجم الحفل دون شك. 

لراحتكم من إرهاق الطهي وإعداد طبق الديك الرومي وملحقاته، يمكنكم الاسترخاء والاستمتاع بوجبة غنية وشهية عند الطلب قبل 96 ساعة. يتاح العرض في الفترة من 15 نوفمبر إلى 26 ديسمبر، وما عليكم سوى استلام الأطباق الشهية من الفندق لتتمكنوا من الاستمتاع بأجواء العطلات دون إرهاق أو توتر، وبسعر 650 درهماً إماراتياً فقط. 

شاهد أيضاً

مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب اليمنية وكاك بنك

حميد الطاهري  عقد اليوم بجامعة إب”وسط اليمن ” إجتماعا لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين …