عزّ الدين من كفررمان : العدوّ الإسرائيلي وسيّده الأميركي يُراوغان ويُنافقان على المفاوضات وطبيعتها▪️*

مصطفى الحمود

قال عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن عزّ الدين إنّ الدماء التي سالت في غزة هي دماءٌ طاهرة ومظلومة و هي التي تصنع اليوم الرأي العالمي الجديد الذي بدأ يُحاصر هذا الكيان .

وتابع : عندما نتحدث عن الطلاب فإننا نتحدث عن الفئة الشبابية التي يُمكن أن تُحدث تغييراً في الرأي العام لذلك سقطت كلّ الأقنعة عن الأميركي وعن الصهيوني وعن الغرب مقابل هذا السقوط نجد ارتفاع وسموّ وتطور تصاعديّ لحزب الله وللمقاومة ولهذه الجبهة التي ننتمي إليها.

*كلام عزّ الدين جاء خلال الحفل التكريمي الذي أقامه حزب الله في حسينية بلدة كفررمان للشّهيد السّعيد على طريق القدس المجاهد رافع فايز حسان بمشاركة شخصيات وفعاليات ، علماء دين ، عوائل الشهداء ووفد من أهالي بلدة الخيام.*

وأشار عزّ الدين إلى أنّ نتنياهو لا يبدو أنه يُريد أن يذهب إلى المفاوضات وما زال يُناور هو وسيّده الأميركي وما زالا يُراوغان ويُنافقان على المفاوضات وطبيعتها .

وأكد أنّ العدوّ الإسرائيلي لم يتمكن حتى اللحظة من أن يحقق أيّ إنجاز في الميدان وبالتالي لن يُعطوا بالسياسة ما عجزوا عن أخذه بالميدان والمواجهة .

ولفت إلى أننا في جبهة الإسناد والنصرة ما زلنا مستمرين على عهدنا وعلى منطلقاتنا التي انطلقنا منها في عملية الإسناد ، وفي هذه الحرب ما لم يقف العدوان على غزة جبهتنا لن تقف وستبقى تساند وستبقى تنتصر لغزة وللمقاومة وفلسطين لنا وهي جزءٌ لا يتجزأ من إيماننا وعقيدتنا وفهمنا وفكرنا لأنها تشكّل المقدسات .

وأردف قائلاً : هذه الأرض هي أرضنا وسنكمل ما بدأناه ويعلم العدوّ أنّ ما قامت به هذه المقاومة إسناداً لإخوتنا في غزة هو شيء عظيم وكبير .

وختم : على نهج الشهداء باقون ومستمرون وجاهزون لأيّ تطوّر في الميدان يمكن أن يُقدِم عليه العدوّ .

شاهد أيضاً

الشيخة هند آل ثاني وابنتها آية في إطلالة ساحرة على السجادة الحمراء صُممت خصيصاً لهما من قبل دار غوتشي العالمية للأزياء في مهرجان كان .

  لبّت الشيخة هند عبد المجيد مجذوب آل ثاني دعوة مِهرجان كان السينمائي العريق لحضور …