إدي معلوف يردّ على سامي الجميل: التيار الوطني الحر “لا طلب ولا بيطلب” الانضمام للمعارضة

أشار النائب السابق ​إدي معلوف، ردًا على كلام لرئيس حزب “الكتائب” سامي الجميّل، إلى أنّ “​التيار الوطني الحر لا طلب ولا بيطلب الانضمام للمعارضة حتى ترفضوا”.

ولفت، في تصريح، إلى “أننا تقاطعنا لنمنع التسلط عالرئاسة، بس ما حدا يوزع شهادات”، مضيفًا “فكرة رح ترفضوا مثلاً الاشتراكي بالمعارضة؟ بموقفن من اللامركزية، لتأييدن حق الحزب بالمقاومة، للنازحين، هنّي اقرب لكم؟ ومعارضة A la tête du client”.

 

يأتي ذلك بعد تصريح للجميّل عبر قناة “الحرة”، أشار فيه إلى أنّه “من غير المطروح ضم التيار الوطني الحر للمعارضة، إذ رغم اقترابه قليلًا، إلا أنه ما زال بعيدًا عما نطمح إليه”.

شاهد أيضاً

السفيرة تطلب إلى ترامب.. إرسال المارينز يا طيّوبة : هل المارينز أقوى من إسرائيل ؟

عبد الغني طليس السفيرة اللبنانية أعلنت ببساطة المُغَفّلين المنَوَّمين على النغَم الحزين لخروج إيران وحزب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *