مناورة في مديرية بعدان بمحافظة إب اليمنية لخريجي عدد من مراكز التدريب والحشد الشعبي ..

تقرير /حميد الطاهري

أقيمت في مديرية بعدان بمحافظة إب”وسط اليمن” ، مناورة عسكرية لخريجي عدد من مراكز الحشد والتعبئة لعدد ( 500 ) فرد من ابناء المديرية ..

وخلال المناورة بحضور وكيل المحافظة مسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب ووكيل المحافظة صادق حمزة ، أكد المشاركون أهمية مثل هذه المناورات التطبيقية في ترسيخ وتعزيز المهارات العسكرية التي تم اكتسابها في الدورات النظرية التي تم اقامتها في مراكز الحشد والتعبئة العامة ..

وجدد المشاركون استعدادهم وجهوزيتهم القتالية العالية لمواجهة الاعداء في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس .. داعين الدول المحاددة لفلسطين بفتح ممرات آمنة لدخول المجاهدين اليمنيين للجهاد ضد الصهاينة وتحرير الأرض الفلسطينية والمقدسات الإسلامية وعلى راسها المسجد الأقصى ..

واشار المشاركون إلى العدوان الامريكي البريطاني والتصنيف الامريكي لليمنين بالإرهاب ، لن يثني هذا الشعب وقيادته وقواته المسلحة على القيام بدورهم وواجبهم الديني والأخوي تجاه إخوانهم المظلومين في غزة ..

حضر المناورة نائب قائد المحور العقيد ماجد العياني ونائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة العقيد عبدالله حامس الوائلي و مدير المديرية مفضل الجلال وقائد لواء 14 صماد العميد عبدالمجيد الحاكم …

شاهد أيضاً

أخيرا.. العلم يكشف سر أقوى كائن حي في العالم

  ربما تكون الكائنات المسماة بطيئات المشية، هي أكثر الحيوانات غير القابلة للتدمير على وجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *