استقبل رئيس مجلس إدارة مؤسسة فيصل مولوي الإنسانية، مالك مولوي، النائب جميل عبود في منزله في مدينة طرابلس ، بحضور أمين سر مؤسسة العلامة فيصل مولوي نهاد مولوي، حيث جرى البحث في الشؤون السياسية العامة، لاسيّما الشأن الطرابلسي بشكل خاص.

وأكد الجانبان، وفق لمولوي حرصهما على “التعاون واقامة النشاطات المشتركة في المجالات العلمية والتربوية والثقافية والإنسانية وكل المشاريع التي تنهض بطرابلس وابنائها”.
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
