مالك مولوي استقبل النائب عبود

استقبل رئيس مجلس إدارة مؤسسة فيصل مولوي الإنسانية، مالك مولوي، النائب جميل عبود في منزله في مدينة طرابلس ، بحضور أمين سر مؤسسة العلامة فيصل مولوي نهاد مولوي، حيث جرى البحث في الشؤون السياسية العامة، لاسيّما الشأن الطرابلسي بشكل خاص.

وأكد الجانبان، وفق لمولوي حرصهما على “التعاون واقامة النشاطات المشتركة في المجالات العلمية والتربوية والثقافية والإنسانية وكل المشاريع التي تنهض بطرابلس وابنائها”.

شاهد أيضاً

السفيرة تطلب إلى ترامب.. إرسال المارينز يا طيّوبة : هل المارينز أقوى من إسرائيل ؟

عبد الغني طليس السفيرة اللبنانية أعلنت ببساطة المُغَفّلين المنَوَّمين على النغَم الحزين لخروج إيران وحزب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *