Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-10-20 12:26:22Z | |

لبنان.. عاشر حبيبته في مطبخ الشركة ثم جز رقبتها ورقبته ولم يموتا !

شهدت قرية ذوق مصبح في لبنان جريمة غريبة، حين حاول مُقيم سيرلانكي قتل حبيبته “من نفس الجنسية”، بعد مُعاشرتها جنسياً، ثم حاول قتل نفسه.

كانت البداية بحسب مانقلت وسائل إعلام لبنانية، حين تلقت شرطة جونية بلاغاً عن حدوث جريمة داخل مكتب إحدى الشركات. والتي تعمل بها الضحية “راسيكا”.

على الفور إنتقلت دورية من الفصيلة الى المكان حيث عثرت على المتهم “شانتانا.هـ” (44 عاماً). والمدعوة “راسيكا.أ” وهما من الجنسية السريلنكيّة في الجزء الداخلي من المطبخ. مُضرجيَن بدمائهما كما عُثر على سكين تحت خزانة على الأرض وتمّ نقل المصابين الى المستشفى للمعالجة.

كما وتبين بالكشف على “راسيكا”، أنها مصابة بجرح قطعي في الرقبة من الجهة اليمنى الخارجية يمتد الى الوراء ويصل الى العضل بطول 10 سنتم وعمق 5 سنتم، وأن حالتها تستوجب البقاء في المستشفى للمعالجة والمراقبة. كما أن المتهم مصاب بجرح قطعي عميق في الرقبة من الجهة اليسرى بقياس 5 سنتم وحالته تستوجب العلاج.

وكشف “شانتانا” خلال التحقيق أنه يعمل في شركة منذ 24 سنة وأن “راسيكا” كانت تقيم معه ويتعاشران كزوجين منذ 15 سنة تقريبا. لكن وعلى إثر خلاف بينهما قبل أشهر. غادرت إلى سريلانكا لتعود بعدها للعمل في منزل ربّ عمله رافضة التحدّث معه. الأمر الذي أثار جنونه كونه متعلّقاً بها عاطفيّاً.

واعترف “شانتانا” أنه قرر قتل نفسه أمام حبيبته، وتنفيذاً لمخطّطه. عمد إلى ترك نافذة مدخل البناء حيث تعمل “راسيكا” مفتوحة ليتمكن من الدخول عند نزولها لتنظيف غرف المكتب، وتناول سكيناً من الغرفة التي يُقيم فيها. إحتسى المشروبات الروحيّة وتوجّه إلى المكتب حيث كانت الفتاة تقوم بعملها.

شاهد أيضاً

احتجاجات الجامعات الأميركية مستمرة دعماً لغزة: الطلاب يواجهون إداراتهم

طلاب الجامعات الأميركية يستمرون بالتظاهر دعماً لغزة ورفضاً للعدوان الإسرائيلي، ويؤكدون رفضهم المحاولات المستمرة لتشويه …