حلم النتن… لن يتحقق

 

العميد حسين عوالي

حلم هذا النتن السيطرة على قطاع.غزة اولاً ولاستخراج الغاز والبترول من خيراتها،
ولتأمين ممر ل طريق الهند. ومن ثم السيطرة على كامل التراب الفلسطيني وبعدها يبدأ بالتمدد إلى الاردن ومصرف لبنان وسورية والعراق والسعودية ، لإكمال مشروعه الخبيث وبناء دولته الكبرى ،
ولم ولا ولن اسميها لانها لن تكون ولن تصير ولا امل لها بالوجود رغم دعم كل الداعمين من الامركيين والغربيين  والاعراب وحتى بعض
الفلسطينيين.
ستتحطم احلام كل قادة هذا الكيان الغاصب ل فلسطين على رمال غزة. العزة.
وسيرحل الباقون من الصهاينة  على قيد الحياة آلى بلادهم
الاصلية وسترون فلسطين
لاهلها.

العميد حسين عوالي
في20/1/2024

شاهد أيضاً

السفيرة تطلب إلى ترامب.. إرسال المارينز يا طيّوبة : هل المارينز أقوى من إسرائيل ؟

عبد الغني طليس السفيرة اللبنانية أعلنت ببساطة المُغَفّلين المنَوَّمين على النغَم الحزين لخروج إيران وحزب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *