استقبل النائب السابق وممثل تيار المستقبل في الشمال الدكتور مصطفى علوش فد حركة التلاقي والتواصل في طرابلس والذي تقدمه سماحة الشيخ عبد الرزاق اسلامبولي والأساتذة فواز الخجا – محمد الاسعد – عبد الناصر اسلامبولي – ربيع ماردلي – والإعلامي جلال فيتروني
.
* افتتح اللقاء باستعراض الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة ولا سيما حرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني المظلوم على يد العصابات الصهيونية المدعومة من قوى الاستكبار ( أميركا وحلفائها ) في المنطقة .
* كما تطرق المجتمعون الى أوضاع الشمال الذي يعاني ما يعانيه من الفقر والحرمان والاهمال .
* ومن ثم قدم المهندس فواز الخجا نسخة من ميثاق حركة التلاقي والتواصل للدكتور علوش شارحا أهداف الحركة وتطلعاتها والتي تؤكد على المواطنة والانتماء للوطن وتقبل الآخر كشريك في الوطن .
* اثنى الدكتور علوش على ميثاق الحركة وتطلعاتها واعتبر أن التلاقي والتواصل والحوار هو الطريق الوحيد الذي يبني وطن .
* وفي الختام أكد المجتمعون على ضرورة التواصل المستمر لما فيه المصلحة العامة .

*حركة التلاقي والتواصل*
*في لبنان تنسيقية طرابلس*
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
