كتب منسق مجموعة العمل لطرابلس الدكتور خلدون الشريف عبر حسابه على منصة “X”: “افضل ما في الدعوى المقامة من جنوب افريقيا على اسرائيل بتهمة الإبادة الجماعية هي الدعوى نفسها والتي وضعت اسرائيل في قفص الاتهام الكوني بإرتكاب فصل عنصري وتصفية الفلسطينيين”.
وأضاف الشريف : “بعدما أنشئت إسرائيل كتعويض عن “محرقة” النازيين لليهود، باتت متسببة بمحرقة”.
وختم الشريف :”أن الحكم لن يصدر قريبًا في الأصل هذا إذا صدر، لكن النظر لإسرائيل على انها دولة استعمار تمارس الفصل العنصري والإبادة الجماعية قد صدر والثمن سيدفع ولو بعد حين”.
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
