“بادر” استنكرت العمل الجبان الذي راح ضحّيته شرطي بلدّية بيروت حسن العاصمي، أثناء قيامه
استنكرت جمعية ” بادر ” في تعليق لها على منصة ” اكس ” وجاء فيه:”تستنكر جمعّية “بادر” العمل الجبان الذي راح ضحّيته شرطي بلدّية بيروت حسن العاصمي، أثناء قيامه بواجبه ممّا أدّى إلى مقتله عمدًا ،نتقدّم بالتعزية لأهل الفقيد ونتوجّه بتحّية إكبار واعتزاز لرجال الأمن الذين يسهرون على استتباب الأمن في بلدنا الحبيب في ظلّ الظروف التي يمّر بها الوطن.”
جنوب افريقيا
وفي سياق منفصل ، اصدرت جمعية ” بادر” بيانًا وجاء فيه: “يستحقّ الموقف الذي اتخذته جنوب أفريقيا، قيادةً وشعبًا، تحيةً كبيرةً؛ هي من ضربت نموذجًا للعالم بالتصدّي للظلم والادعاء على ما يجري من إبادة جماعية في فلسطين، أمام محكمةالعدل الدولية، التي تمثل الضمير العالمي.لا يُمكن السكوت عمّا يحدث في فلسطين ولم يعد مقبولًا أن تمر أي جريمة ضدّ الإنسانية من دون مُحاكمة أو مُحاسبة.”
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
