عبود التقى وفدًا من لجنة المستأجرين نقل اليه هواجسه وملاحظاته حول قانون الايجارات.

 

إستقبل النائب جميل عبّود بمكتبه في مدينة طرابلس ،وفداً من لجنة المستأجرين ،وضم النقيب طارق المير، سمير الحمصي، فواز الحلبي، بركات الحلبي، حسين العلي، طلال شرقاوي، محمد المصري وعلي الجزار، حيث نقلوا اليه هواجسهم وملاحظاتهم حول قانون الايجارات، وضرورة دعوة المعنيين الى ضرورة عدم الاجحاف بحقّها.

من جهته، أبدى عبّود تفهمه لمطالب الوفد، وشدّد على “ضرورة العمل من أجل التوافق والتفاهم بين المالكين والمستأجرين لمعالجة هذا الملف بشكل واضح وجذري”، واعدا ً بمتابعته في مجلس النواب .

شاهد أيضاً

السفيرة تطلب إلى ترامب.. إرسال المارينز يا طيّوبة : هل المارينز أقوى من إسرائيل ؟

عبد الغني طليس السفيرة اللبنانية أعلنت ببساطة المُغَفّلين المنَوَّمين على النغَم الحزين لخروج إيران وحزب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *