سترحلون.. وقريباً

العميد حسين عوالي 

قادة الكيان الصهيوني
الحمقى يطالبون بتنفيذ
القرار 1701،
الصاد عن مجلس الامن الدولي
عام 2006،
ويطالبون بإبعاد عناصر المقاومة
اللبنانية إلى شمال الليطاني ،
وإن لم تنفذ مطالبهم بالدبلوماسية
فسينفذونها عسكريا”.
كل تصريحتهم و مطالباتهم
وتهديداتهم تدعو للسخرية
والإشمئزاز،
لماذا؟
اولا”:
منذ نشاة الكيان الصهيوني
على ارض فلسطين عام 1948
وكل قاداتهم المتعاقبة وجنرالاتهم
لم ينفذوا قرارا”صادرا”عن
جميع المنظمات الدولية
لا مجلس الامن ولا الامم
المتحدة ولا المنظمات الانسانية
ولا الحقوقية،
ولم يتقيدوا بادنى مبادئ الشرعية
الدولية،
واداروا ظهرهم لجميع القرارات
الدولية،
وحتى القرار 1701والذي
اقر لصالحهم مع انهم لم يحققوا
اي إنجاز بحرب تموز على
لبنان لم ينفذوا بندا”واحدا”مته.
وسجلت قوات الامم المتحدة
والمتواجدة بالاراضي اللبنانية
على الحدود مع فلسطين،
ولا يوجد اي مركز لهذه القوات
داخل الاراضي الفلسطنية،
سجلت هذه القوات آلاف الخروقات
الصهيونية في الجو والبحر والبر
ثانيا”:
المقاومون الذين يطالبون
بإبعادهم إلى شمال الليطاني
هم اصحاب الارض ويقطنون
في بيوتهم وممتلكاتهم
ويزرعون اراضيهم.
ومن المستحيل ان يتركوا
ممتلكاتهم.
ثالثا” :
هؤلاء الحمقى والذين يكذبون
على شعبهم بوعود خيالية
لا يرونها بالأحلام،
فمن القضاءعلى حماس ألى
تهجير الشعب الفلسطيني إلى
تعيين سلطة من قبلهم لكافة
الفلسطينيين،
إلى إنهاء وجود عناصرحزب الله
في اراضيهم إلى القضاءعلى
قوة حزب الله العسكرية،
كل هذه الوعود الكاذبة ما هي
إلا لبقاء النتن ووزراؤه وجنرالاته
في سدة سلطة. الكيان الصهيوني
حتى لا يذهبوا جميعهم إلى
المحاكم ومن ثم إلى السجن
او الإنتحار وهو اقصر سبل
خلاص هذا. الكيان من الحرب
التي ستنهي كيانهم أذا استمرت
واما بالنسبةل تهديداتهم ل
لبنان و حزب الله فهذه الكذبة
الاكبر،
لانهم يعلمون جيدا”ان رد
حزب الله لن يكون كما كان
في تموز عام 2006،
كما ذكر سماحة السيد حسن نصر الله
(ما بدنا نفخت حيطان)
المبنى ب مبنى والبنية
والبنية التحتية ببنية تحتية
والمصنع بمصنع والمدني
بعشرة مدنيين ،
واما الطامة الكبرى فهي ان
مصانعكم الإستراتيجية تحت
مرمى صواريخ ومسيرات حزب الله ،
وإحداثياتها مع المختصين
بالصواريخ الدقيقة والبالستية
واما قبتكم الحديدية فلا
تستطيع رد نصف ما سيطلق
على مراكز القرار والقيادة
في كيانكم الغاصب ل فلسطين ،
وفي النهاية :
ان غضب الله سينزل عليكم،
وقبل ان تحاولوا التقدم باتجاه
الحدود اللبنانية ستكون فرق:
الرضوان وكتايب العباس وعلي الاكبر والقاسم واشبال عبدالله الرضيع واحرار الحسين وأصحاب المهدي (عج) ورجال
امير المؤمنين قد وصلوا إلى
كامل الاراضي الفلسطينية.
وتكونون ازلتم كيانكم بغباء
متزعميكم الحمقى من النتن
ووزراؤه وجنرالاته إلى آخر
قائد وعسكري وإلى هؤلاء
المتبجحين بالقوات الصهيونية
وبدل ان يعود المستوطنون إلى
مغتصبات شمال فلسطين
سيرحل الناجون منكم إلى
البلاد التي اتوا منها.

شاهد أيضاً

السفيرة تطلب إلى ترامب.. إرسال المارينز يا طيّوبة : هل المارينز أقوى من إسرائيل ؟

عبد الغني طليس السفيرة اللبنانية أعلنت ببساطة المُغَفّلين المنَوَّمين على النغَم الحزين لخروج إيران وحزب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *