المرتضى:الدم سينتصر على السيف وغزّة‬⁩ أحيت القضية وأيقظت الإنسانية وفضحت حقيقة الصهاينة المجرمين.

 

كتب وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى على حسابه عبر منصة “أكس”:

ولقد أسمعت لو ناديت حيّا
‏ولكن لا حياة لمن تنادي”
‏بل قلْ لا حياء ولا ذرّة انسانية عند غربٍ قاتلٍ متواطئٍ داعمٍ ومنافق!
‏لكن الدم سينتصر على السيف، وقريباً قريباً سوف يعلو صوت الحق صادحاً بأن غزّة علمتهم جميعاً كيف تكون العزّة وكيف يكون الصمود.
‏⁧‫غزّة‬⁩ أحيت القضية وأيقظت الإنسانية وفضحت بأن من يحكم العالم هم حفنة من السفلة الصهاينة الجبناء المجرمين، ووضعت ⁧‫إسرائيل‬⁩ على طريق الزوال.
‏ ⁧‫غزّة‬⁩ هي المفترق الأساس في تاريخ هذه المنطقة ومستقبلها.

شاهد أيضاً

السفيرة تطلب إلى ترامب.. إرسال المارينز يا طيّوبة : هل المارينز أقوى من إسرائيل ؟

عبد الغني طليس السفيرة اللبنانية أعلنت ببساطة المُغَفّلين المنَوَّمين على النغَم الحزين لخروج إيران وحزب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *