أبو ناضر:”التمديد لقائد الجيش اللبناني جاء لحماية المؤسسة العسكرية ولا حاجة الى السجالات والمناكفات”

أعلن رئيس جمعية “نورج” الدكتور فؤاد أبو ناضر في بيان صدر عنه، :”أن التمديد لقائد الجيش اللبناني ليس تحدّياً لأحد، خصوصاً أنه حصل نتيجة تعديل قانون الدفاع الوطني في المجلس النيابي بعد الإجماع اللبناني الشامل حوله، وفي مقدّمته طلب البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي المتكرّر تخوّفاً منه على الأمن، وحفاظاً على المؤسسة العسكرية لكي تقوم بدورها الحامي للحدود والاستقرار في الداخل، والتزامها بتطبيق القرار الدولي ١٧٠١. لا تقوم المؤسسة العسكرية من دون قيادة خصوصاً في هذه الظروف. ولمّا حصل التمديد، يجب وضع حدّ للسجالات حول هذه المسألة، ووقف تبادل الاتّهامات لأن الوضع الحالي لا يحتمل المناكفات التي تعقّد الأمور أكثر”.

شاهد أيضاً

السفيرة تطلب إلى ترامب.. إرسال المارينز يا طيّوبة : هل المارينز أقوى من إسرائيل ؟

عبد الغني طليس السفيرة اللبنانية أعلنت ببساطة المُغَفّلين المنَوَّمين على النغَم الحزين لخروج إيران وحزب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *