المرتضى إستقبل رئيس بلدية بشعله مع وفد شكره رعايته إطلاق المتحف البيئي لثقافة الزيتون

 

إستقبل وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى في مكتبه في المكتبة الوطنية- الصنائع رئيس بلدية بشعله جان رزق وأعضاء المجلس البلدي:رشيد جعجع ،شادي الشلفون ووليد الشدياق في زيارة شكر وامتنان للوزير على رعايته وحضوره اطلاق متحف بشعله البيئي لثقافة الزيتون ICH وللجهود التي بذلها لانجاز هذا المتحف .
حيث لفت الوفد الى ان هذا المتحف سيجعل من بشعله مقصدًا سياحيًا كما اشار الوزير في كلمته :”مع ما يستتبع ذلك من تنمية محليةفي جميع قطاعات الانتاج التي تحتويها مما يشكل جزءا من مشروع التنمية الوطنية العامة .”

شاهد أيضاً

السفيرة تطلب إلى ترامب.. إرسال المارينز يا طيّوبة : هل المارينز أقوى من إسرائيل ؟

عبد الغني طليس السفيرة اللبنانية أعلنت ببساطة المُغَفّلين المنَوَّمين على النغَم الحزين لخروج إيران وحزب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *