نزهة العائلة لتناول البرانش مع حيوان الكسلان في ذا جرين بلانيت

فرصة مميزة لمحبي الحيوانات! الغابة المطيرة المغلقة في دبي تقدم للضيوف فرصة العمر لتناول الطعام ومشاهدة الكائنات الغريبة!

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 13 أكتوبر، 2020: تقدم ذا جرين بلانيت، القبة البيولوجية الترفيهية والتثقيفية في دبي، الخيار الأمثل لضيوفها الذين يرغبون بوجبات برانش مناسبة للأطفال في عطلة الأسبوع. ولن يكون على الضيوف القيام بالكثير من البحث، حيث تقدم ذا جرين بلانيت تجربة نزهة البرانش الجديدة بالكامل من شأنها أن تضمن الأجواء الممتعة لجميع أفراد العائلة  

وابتداءً من 16 أكتوبر، يقدم مقهى ذا جرين بلانيت أفضل وجبة برانش مميزة في دبي! وفي كل جمعة وسبت، يمكن الحصول على فرصة لتناول الوجبات مع أصدقاء الغابة المطيرة مقابل 49 درهماً إماراتياً فقط (للأطفال) أو 175 درهم إماراتي (للكبار). وإضافة إلى ذلك، فإن المقهى يستقبل الأطفال تحت 5 سنوات مجاناً! وبعد الانتهاء من تناول الوجبة الشهية، يمكن شراء تذاكر الدخول العام للاستمتاع بأجواء الغابات المطيرة الوحيدة في دبي!

يبدأ الفطور المتأخر والفريد من نوعه في الساعة 10 صباحاً، حيث يلتقي أحد علماء الأحياء وخبراء الحيوانات في القبة البيولوجية مع الضيوف ليعرفهم على الكائنات التي سيشاهدونها لاحقاً، حيث تضم ذا جرين بلانيت أكثر من 3000 نوع مختلف من النباتات والحيوانات، ومن خلال المشاركة في هذه التجربة التعليمية التي تؤكد على أهمية المحافظة على مختلف أنواع الكائنات، فيحظى الأطفال بتجربة لا تنسى، وسيكتسبون من خلالها المعرفة حول واحدة من أكثر القضايا أهمية وسيتعرفون على مجموعة من المخلوقات الفريدة والممزة في العالم.

وبعد التعرف على موطن حيوانات الكسلان، فستغمر السعادة نفوس الأطفال وهم يشاهدون الحيوانات المفضلة في القبة الحيوية. وتعد حيوانات الكسلان التي تشتهر بالبطء إلى أبعد حد، من الكائنات المثيرة للاهتمام في الغابات المطيرة، والذي يتواجد عادة على الأشجار في المناطق الاستوائية بقارة أمريكا الجنوبية. وإضافة إلى ذلك، فستتاح للضيوف فرصة للتعرف على الثعابين والسحالي والحيوانات الاستوائية الأخرى في الغابات المطيرة التي ستحضر في زيارة إلى المقهى خلال تجربة البرانش لترحب بالضيوف!

يمكن مشاهدة حيوان الكسلان ذي الذراعين الطويلتين والأظافر المعقوفة للتعلق على الأشجار، والتعرف على عاداته وطباعه، والاستمتاع بالموسيقى التي تعبر عن الحياة البرية في الغابة المطيرة المغلقة الوحيدة في دبي، وكل ذلك أثناء تناول مجموعة من الأطعمة والتي تتضمن الجبن والكروسان ومجموعة متنوعة من الفاكهة.

ولمن يرغب بالمزيد من الخيارات من الطعام، فإن برانش جرين بلانيت يتضمن أيضاً مجموعة مختارة من الأصناف الساخنة اللذيذة على طراز البوفيه ومن ضمنها محطة طهي مباشر، يمكن فيها تحضير الأومليت، والبانكيك، والبرغر والنقانق والهوت دوغ بالإضافة إلى محطة الكاساديلا والتاكو.

تضمن هذه التجربة كل المتعة للأطفال! وبعد لقاء الحيوانات وتناول الطعام الشهي، يمكن للأطفال الركض بحرية في المكان الذي سيتضمن مجموعة من الألعاب والأنشطة المناسبة لهم والتي ستملأ قلوبهم سعادة!

وللاستمتاع بهذه التجربة الفريدة من نوعها، يمكن حجز التذاكر عبر الإنترنت مقدماً، حيث تتوفر أماكن محدودة كل يوم. 

معلومات عن حيوانات الكسلان: 

1. يقضي حيوان الكسلان حاجته مرة واحدة في الأسبوع بشكل متوسط.

2. الكسلان أسرع في الماء ثلاث مرات مما هو عليه على الأرض.

3. كوسيلة للحفاظ على الذات، الكسلان لا يتعرق!

4. عندما يصل إلى أقصى سرعة، فإن حيوان الكسلان يركض في أرض ذا جرين بلانيت بسرعة مذهلة تبلغ 4 أمتار في الدقيقة! حسناً عليك الانتظار…

5. يمكن أن يقضي حيوان الكسلان حوالي 90 بالمائة من حياته معلقاً رأساً على عقب. 

شاهد أيضاً

المكارثية السياسية والأقفاص المغلقة!

د. بسام  أبو عبدالله تعرف المكارثية السياسة بأنها سلوك يقوم بتوجيه الاتهامات بالتآمر والخيانة دون …