بدء كشف مشروع العدو بالسويداء

وعد النصر 

بعد كل ما قاموا به من توزيع المال القذر على من يستمرئ الحرام وبعد كل حلبات الاستعراض لشراء الذمم كمقدمة لإعلان مشروعهم الصهيوامريكي، ها هو مجهول الهوية والنسب يكشف مشروعهَم الخطير. وسوف اختصر لكم بعض النقاط الهامه لكي اؤكد لكم انني من اول لحظة قيمت لكم الحراك وقلت لكم بان حراك العصابات المسلحة بالسويداء هو حراك لشراء الذمم وتجهيز ساحات الخيانة والانفصال لخدمة مشاريع العدو وليس لخدمة اهالي السويداء .

١_ (في الفترة القادمة سيتم إعلان دمج الفصائل العسكرية في السويداء ضمن جسم عسكري واحد تمهيداً للانضمام لقوات سوريا الديمقراطية (قسد) والتي تعتبر الجسم العسكري الأكثر تنظيماً في سوريا وستشكل نواة لمنظومة الدفاع السورية في المستقبل.)

تعليق :

هذا يكفي ليفهم الجميع أن مشروع الحراك ليس تصحيحياً ولا محاربة للفقر والجوع والفساد وانه مشروع تكملة لمشروع قسد التابعة للعدو الصهيوامريكي في سورية. قسد التي تنهب خيرات سورية لصالح العدو وهي مشروع التقسيم والخيانة وهي جزء من الكيان الصهيوني في المنطقة.

٢ _( يعلن مجهول النسب ان المرحلة الأولى من الحراك. وهي كسر حاجز الخوف واستئصال النظام البعثي من المحافظة.)

تعليق :
هنا يتضح جليا للجميع أن كل ما صدر من تجاوزات وكلام بذيء كان ممنهج لخلق فئة ضالة لا ادب ولا اخلاق ولا انتماء. وتم التركيز على اقتحام مراكز مقرات البعث لانه المستهدف الأول للعدو الإسرائيلي فلا مكان لأحزاب قومية عربية تعزز الانتماء عند الاجيال القادمة.

٣_ المرحلة الثانية هي الرد على عدم رد الدولة، فالكل يعلم أن ثمة عقد بين المجتمع والدولة تتعهد فيه الدولة بإدارة موارد البلاد وإعطاء كل ذي حق حقه. وباعتبار أنه لم تلتزم الدولة بمسؤولياتها فأصبح لزاماً على المجتمع كسر العقد وخلع الدولة واستبدالها بدولة جديدة.
ستشمل المرحلة الثانية “العسكرة الباردة” للانتفاضة ونقصد بالباردة امتلاك قوة ردع جاهزة ولكن دون مواجهات مع تشكيلات عسكرية لما تبقى من الجيش السوري.
وعزل النظام السوري من الجنوب السوري الذي سيتم دمجه مع شرق الفرات على امتداد كوريدور يمر من منطقة البادية السورية وصولا للقنيطرة وأطراف من ريف دمشق. و إن عدم رغبة البعض بماسيجري هي حق مشروع ويستطيع أيا كان مغادرة هذا القطاع باتجاه مناطق النظام آمناً.

يجدر الذكر بأن المشروع هو ليس مشروع درزي، فالأمر متعلق بالحالة المعيشية المرعبة والفقر المدقع الذي وقع به أبناء محافظة السويداء والذي تم بخطة ممنهجة استمرت عقوداً من الزمن، وبمراقبة الفارق في الحالة المعيشية بين دروز دمشق(جرمانا وصحنايا خصوصاً) ودروز السويداء يظهر جلياً سبب عدم مبالاة دروز دمشق بمايجري في السويداء التي تركت للجوع. المشروع القادم هو لإعطاء كل ذي حق حقه، والاستفادة من مقدرات البلاد دون زيادة او نقصان. هو مشروع لدروز ومسيحيي وسنة السويداء.

مرحلة الدمج مع قسد لاتعني انصهار السويداء في الادارة الذاتية لشرق الفرات، حيث أن

تعليق :
الدولة التي اعطتهم فسحة من حرية التعبير هي متهَمة ايضا
ولو ان الدولة داستهم كما يفعل سيدهم من قمع الشعوب العربية في الغرب كان أفضل.

٤_ المرحلة الثالثة ستشمل إعلان الجنوب السوري فيدرالية بإدارة ذاتية مرتبطة بحكومة اتحادية في العاصمة دمشق(مستقبلاً).

تعليق :
#المقصود_مستقبلا_بعد_سقوط_النظام_الحالي_واستلام_النظام_الجديد_الدمية_المطبع_مع_الكيان ) وهو حلم ابليس بالجنة .

٥_ قد نشهد في الأيام القادمة انشقاق علوي عامودي من اتباع المذهب الحيدري ولا نستبعد مواجهات بين الحيدريين والكلازيين.

٦_ لا يوجد أي تنسيق أو تواصل بين السويداء واسرائيل، فكما أنه ثمة خلاف سياسي حالي بين دروز السويداء ودروز دمشق، ثمة خلاف أعمق مع دروز اسرائيل، وربما أكثر عمقا مع دروز لبنان.

تعليق :

كل ما تابعناه بالصوت والصورة بحراك السويداء يثبت ان كل مايجري هو بإدارة وتوجيه من كيان المحتل وذيولهم حول العالم .

٧_ السويداء الآن تنتفض لتعيد لنفسها موقعها الاستراتيجي في المعادلة السورية، السويداء قادرة لوحدها بهمة العقلاء أن تنتفض مرة واحدة وإلى الأبد. كونوا على ثقة ثمة مئات العقول التي تعمل حالياً ليل نهار داخليا وخارجيا، لنقل المحافظة إلى بر الأمان.

تعليق مهم :
عن أي بر امان يتكلم مجهول النسب فهل يظن ان ٩٠٪من اهالي السويداء سوف تسلم عصابات المافيا المسلحة والقتل والخطف وتجار المخدرات الجبل بما حمل؟!

هل يظن مجهول النسب والهوية ان الجيش العربي السوري سوف يسلم المنطقة بهذه السهولة في وقت تتقهقر فيه قسد وسيدها الكانتون.

باختصار نقول لكم يا احفاد بني صهيون خسئتم وستندمون.

و

 

شاهد أيضاً

حـ.ركة أمل ودّعت المجاهد الراحل الحاج عاطف عون بمأتم مهيب في الشبريحا

مصطفى الحمود بمأتم مهيب، شيّعت حـركة أمل أحد قادتها المؤسسين عضو المكتب السياسي في الحركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *