مجموعة خريف/ شتاء 8 BY YOOX –

إعداد فدى رمضان

أطلق موقع التسوق الالكتروني الرائد YOOX مجموعة جديدة لموسم خريف/شتاء الخاص بعلامته التجارية 8 by YOOX. تتكون هذه المجموعة من قطع أساسية مميزة للرجال والنساء, وتتفنن YOOX باستعراضها بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي, وابداعها الفريد الذي لا حدود له.

تشتهر YOOX بقدرتها على دمج أفضل التصاميم والابتكارات البشرية مع التطور الذي تقدمه لنا التكنولوجيا. تخطت YOOX كل الحدود حتى توفر لزبائنها علامة تجارية حصرية تلبي حاجاتهم ورغباتهم.

قبل تصميم وتنفيذ اي مجموعة , يقوم فريق التصميم باستخدام تقنيات متطورة من الذكاء الاصطناعي لاستعراض المحتوى الموجود على منصات التواصل الاجتماعي والمجلات الالكترونية في الاسواق الأساسية, مع تركيز خاص على المؤثرات والمؤثرين في مجال الموضة والأزياء. ويتم دعم حلقة البحث هذه بمؤشرات تنبؤية للموضة والاتجاهات الناشئة في السوق,

دراسة وتحليل البيانات الخاصة بالمنتجات التي يتم بيعها على الموقع, ملاحظاتالزبائن, اتجاهات عمليات البيع والشراء في السوق, بالاضافة الى عملية البحث وتمييز الصور. أما نتيجة هذه الأبحاث فتكون مجموعة أفكار ديناميكية تسمح لفريق التصميم بفهم الزبائن واستشعار ذوقهم وتوجهاتهم, فيستوحي فريقنا منهم قبل خلق قطع للمجموعة الجديدة, بما فيها اتجاهات الأزياء, الألوان, طول الأكمام, شكل خط العنق, الأقمشة, النسيج, طول الكعب, والأسعار.

ابتكرت مجموعة 8 BY YOOX  لموسم خريف/شتاء تعديل مميز يجمع أساسيات الموضة مع التفاصيل الابداعية والتأثيرات العصرية, مع المحافظة على التزامها في تقديم أفضل المواد والأقمشة العضوية.

شاهد أيضاً

لاتجهدوا أنفسكم أيهما الأولوية اليمن أو غزة كليهما عينين في وجه الشعب والقائد..

بقلم د. علي محمد الزنم عضو مجلس النواب اليمني برأيي رغم أن الخطوة إيجابية بكل …