🔴 التدخلات الفارسية ‼️‼️

*~👈🇮🇷 لا للتدخل الايراني~*

👈وصلت التدخلات حدًا لا يحتمل ،‼️‼️

👈🇮🇷في تصريح صحافي لوزير الخارجية الأيراني ،
يعلن أن أيران مستعدة لبناء محطتين لتوليد الكهرباء خلال 18 عشر شهرًا فقط ، كافية لتأمين حاجة لبنان بالكامل مع تغطية لأربعة وعشرون ساعة يوميًا …

👈وأستعدادهم لأعادة ترميم وبناء مرفأ بيروت الحيوي للأقتصاد اللبناني ، الذي بدونه لا أمل بقيامة دولة منهارة …

👌تصوروا معي الى أين وصل الطمع الفارسي …⁉️‼️

– 👈🤣يريدون علنًا أن يستولوا على قطاع الكهرباء الذي كلفنا حوالي *الستين مليار دولار خلال ثلاثون عامًا* ، وطبعا بدون ان يكهرب حتى لمبة صغيرة في بيت فقير .

– ماذا يريد منا الأيرانيون ⁉️⁉️
-👌 يريد الإيرانيون بكل بساطة..
👈 سلبنا نعمة الجلوس في عتمة الليل ومشاهدة نجوم السماء ،
-👈 يريدون بكل وقاحة سلبنا فرح أستقبال جابي كهرباء الدولة والموتور وصاحب صهريج المازوت أذا كان المولد شخصي

يريدون منا‼️ …. 👌اننا ننير بلدكم وشوارعكم لا نريد منكم جزاء ولا شكورا…وهذا يتنافى مع مبدأ المنفعة والسمسرة..والعمالة..

-👈 يريدون أعطاءنا كهرباء ملغومة 🤣، كلما أضاءة لمبة في غرفة ، تبث لك موجات تحت الصوتية، تحتوي على لطميات عاشورائية ،
وأناشيد تدعو للصبر والعز والمقاومة …

👈🤣لا وألف لا لبناء محطات توليد كهرباء بثمانية عشر شهرًا ،

👈🤣لا لأعادة ترميم وبناء مرفأ جديد …

*#📝 التوقيع :*

– 👈النواب والزعماء الفاسدين حاليين وسابقين .
– تجمع محتكري أستيراد النفط ومشتقاته .
👈- تجمع المصارف واصحاب رؤوس المال وشركات الأحتكار .
– مهندسي السياسات المالية والأقتصادية في مصرف لبنان ووزارة المالية .
– عرابو مؤتمرات الأستدانة والشحاذة .
👈- تجمع قابضي المعاشات من السفارات .
👈- الأعلام المأجور والعقول الفارغة .
– 👈وديعة صندوق النقد الدولي في الحكومة والمقاعد الأمامية.
-🥵 نزلاء المصحات العقلية والنفسية على الأراضي اللبنانية !!

ما اقبحكم اولاد..⁉️⁉️

شاهد أيضاً

مسيرات حاشدة بمحافظة إب اليمنية بذكرى عاشوراء وتأييداً لدعوة قائد الثورة لإنهاء العدوان والحصار

تقرير /حميد الطاهري شهدت محافظة إب”وسط اليمن”، اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة إحياءً لذكرى استشهاد الإمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *