الجيش اللبناني : “إصابة عسكري بشظايا قذيفة سقطت داخل أحد المراكز العسكرية جراء اشتباكات في مخيم عين الحلوة”

اعلنت قيادة الجيش اللبناني ،عبر حسابها على تويتر:”تجري اشتباكات في مخيم عين الحلوة، وبنتيجتها سقطت قذيفة هاون داخل أحد المراكز العسكرية ما أدى إلى إصابة أحد العسكريين بشظايا، وحالته الصحية مستقرة”.

شاهد أيضاً

من قلب لبنان المنهك الكونسرفتوار يفتح سماء رحبة في عيد الموسيقى حيث لا يجرؤ سوى النّغم على العبور

ماجدة داغر ​ في قلب لبنان المنهك والمثقل بالتحديات، تفتح الموسيقى سماءً من الاحتمالات الوجدانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *