عرض “فالنتينو” Valentino يجسّد أهمية المساواة

فدى رمضان

ميلانو، 27 سبتمبر 2020 – في مناسبة عرض أزياء “فالنتينو كولتزيوني ميلانو” Valentino Collezione Milano، يعيد “بيرباولو بيتشولي” تحديد جينز “ليفايز”  الكلاسيكي  Levi’s® 1969 – 517 بقَصة “بوت كَت” الواسعة الطرف، ويحيي أسلوب “ليفايز” الأيقوني الذي ظهر في حقبة التعبير الحر عن الذات في أواخر الستينيات.

ترتكز ماركة “ليفايز” Levi’s®على قيَم تلك الحقبة، وإنّ عرض “فالنتينو” Valentino يجسّد أهمية المساواة، ويشاركنا إعادة إنعاش التجربة الجمالية الشمولية والأزلية التي تتّخذ اليوم أهمية أكبر من ذي قبل.

إنّ إعادة التحديد هي عملية مفهومية أمضى مدير “فالنتينو” Valentino الفني وقتاً طويلاً يتمعّن النظر فيها. فهي ترتكز على منح قيمة جديدة لرموز وأفكار وأماكن وأجواء نستحضرها من حقبات مختلفة من الزمن، إنما لا تزال صائبة حتى اليوم في السيناريو المعاصر.

فمن خلال البقاء أوفياء لأسلوب 517 الشهير، يبتكر “بيرباولو بيتشولي” بعيون جديدة أسلوباً معروفاً لدى الجميع. إصدار حصري يعكس بقوة طابع المجموعة الرومنسي المصمم للرجال والنساء، والذي يدمج بين العناصر الجمالية التي تشتهر بها كلّ من “فالنتينو” Valentino و”ليفايز” Levi’s®.

وقد تم تصميم علامة خاصة احتفالاً بهذا التعاون وببداية رحلة اكتشافية جديدة في عالم الأزياء. إنّ تصاميم “ليفايز” Levi’s® 517 المستوحاة من العام 1969 والتي سيتم عرضها على منصّة عرض الأزياء اليوم، ستكون متوفرة في متاجر “فالنتينو” Valentino

حول العالم ابتداءً من ربيع 2021.

شاهد أيضاً

لا تثق

بقلم فايز ابو عباس. / الخيام لا تثق بمن بنى القصور .. قلاعا وغدا … …