تعرفوا على المشتركات في مسابقة ملكة جمال البقاع miss bekaa beauty festival 2023 وابرز المفاجآت؟!

 

عام ٢٠٢٣ يحمل انطلاقة جديدة في حياة المتباريات على لقب ملكة جمال البقاع miss bekaa beauty festival
فالفترة التحضيرية بحد ذاتها هي نقلة نوعية، والاهتمام الشديد الذي توليه أسرة أصداء زحلة والبقاع المنظمة لهذا المهرجان مختلف عما شهدناه في اي مرة سابقة.

الاختلاف كبير ويطال كافة التفاصيل، هذا ما تؤكّده الإعلامية نيكول صدقة، التي دؤبت ولا تزال بالعمل على ارضاء البقاعيين وتقديم مستوى يليق بالبقاع ..

الجدية والاحترافية عنوان للفترة التحضيرية وتتعاون بها أصداء مع شركة فينيكس واختصاصيين في مجالات عدة، ساهموا باختيار المرشحات وتدريبهنّ للوصول الى الحفل بتألق في المظهر والمضمون.

١٥متبارية سيخضن رحلة المشاركة في هذا المهرجان المميز والبقاع سيتوج ملكة على عرش الجمال في ليلة من الف ليلة وليلة..

ولا يفوت أصداء اي تفصيل في رحلتها الشاقة والممتعة في البحث عن ملكة تعيد العز للعرش، والتحضير لحفل يقلب المعادلة رأساً على عقب ويصنع نقلة نوعية كاسحة، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد، على امل ان تعود السياحة الجمالية الى البقاع بطلة جديدة بعد انقطاع دام سنوات..

اما الهدايا فحدّث ولا حرج، انها الاثمن بين جميع الانتخابات المحلية..

كم هي محظوظة هذه الملكة، الذي سيغير التاج حياتها، وستعيش قصة لا تنسى، فها هُن المرشحات يخضعن لتدريبات شبه يومية ويعشن تجارب من العمر في نشاطات تمتد طيلة هذا الشهر.

المفاجآت ستكون كثيرة من ناحية تنظيم الحفل والفقرات الثقافية الفنية والإبداعية التي سيتضمنها بالاضافة الى لجنة الحكم وستتضمن شخصيات من عالم الفن والتجميل والثقافة ومشاهير العالم العربي!

كثيرة هي التفاصيل والمفاجآت هذه السنة، وسيكون حفل ١٧ آب موعداً استثنائياً في عالم الجمال البقاعي، وأصداء زحلة والبقاع ومؤسسها إيلي أبو طعان يؤكدون أنهم سيلبون النداء

شاهد أيضاً

حـ.ركة أمل ودّعت المجاهد الراحل الحاج عاطف عون بمأتم مهيب في الشبريحا

مصطفى الحمود بمأتم مهيب، شيّعت حـركة أمل أحد قادتها المؤسسين عضو المكتب السياسي في الحركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *