زار على رأس وفد الزاوية القادرية في محافظة عكار

البعريني: “الحراك الخارجي داعم للبنان وعلينا مساعدة أنفسنا والإتفاق على إنجاز استحقاقاتنا الدستورية”

زكريا :”الأحقاد التي لا تخدم أحدًا وتعرقل سعينا إلى النهوض وتحقيق العدالة الإجتماعية”

نوّه عضو تكتل “الإعتدال الوطني “،النائب وليد البعريني بالزاوية القادرية في محافظة عكّار، ودورها الديني والإنساني وعلى كافة المستويات.

كلام النائب البعريني، جاء خلال زيارة قام بها إلى الزاوية القادرية في محافظة عكّار، على رأس وفد ،بحضور رئيس بلدية تاشع نايف الموري ، وحمزة الأحمد وحشد من الفاعليات والشخصيات النقابية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية والتربوية والاعلامية ورؤساء واعضاء مجالس بلدية ومخاتير المنطقة .

واكد البعريني في كلمة القاها فيها :”أن الحراك الخارجي باتجاه لبنان وبالأخص العربي، هو داعم للبلد ويدفع باتجاه إنجاز الإستحقاقات لاسيما الإستحقاق الرئاسي بأسرع وقت، من أجل انتظام الحياة السياسية في البلد وإطلاق العجلة الإقتصادية. ونشدد بالقول بأن على اللبنانيين مساعدة أنفسهم والإتفاق على إنجاز استحقاقاتهم الدستورية، بعيدًا عن الشخصانية والمواقف المسبقة التي لا تخدم مصالح البلد”.

 

بدوره رحّب الشيخ عبداللطيف أحمد بكار زكريا، بالنائب البعريني والوفد المرافق معه وبالحضور المشارك في هذا اللقاء ، ورأى في كلمة القاها:”أننا في مرحلة تستوجب من الجميع رصّ الصفوف والعمل سويًا بحب وانسجام خدمة لمناطقنا ومجتمعاتنا، بعيدًا عن الأحقاد التي لا تخدم أحدًا وتعرقل سعينا إلى النهوض وتحقيق العدالة الإجتماعية، ملتزمين بذلك نهج سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم الداعي إلى التعاون على البرّ والخير والتقوى”.

شاهد أيضاً

دعوة لإقالة وزير الداخلية!

كتب رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب عبر حسابه على منصة أكس : “أدعو الرئيس …