إفطار تكريمي لمتطوعي قرية غدي الرمضانية ٣- تحدث فيها حمزة، ، مطرجي ، عجم ،وعنقود

زمرلي :”التفاؤل كبير بعنصر الشباب رغم كل الظروف والأزمات الرّاهنة، وقدرته على التغيير وإحياء الأمل وتجدّد العمل “

كتب مدير التحرير المسؤول:

محمد خليل السباعي

تحت شعار “رمضان حكاية الأمل” وتكريمًا للجهود المبذولة من قبل متطوعات ومتطوعي قرية غدي الرمضانية ٣، أقام مركز غدي في جمعية “الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية ” ،في مدينة طرابلس، إفطارًا تكريميًا شارك فيه أكثر من ١٠٠ شابًا وشابةً من الجامعيين والثانويين، في مركز الجمعية، في منطقة المعرض – طرابلس

ريم حمزة

قدمت الحفل ريم حمزة، التي شكرت فريق المتطوعين على جهودهم الجبارة، وأدائهم المتميّز. داعيةً إياهم للتطوع في مبادرة مشروع فرحة العيد التي تقيمه الجمعية سنويًا خلال أيام عيد الفطر المبارك.

ثم تلاوة آياتٍ عطرةٍ من القرآن الكريم تلاها الشيخ علاء مطرجي.

المهندس وائل زمرلي

ثمّ القى رئيس جمعية “الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية”، في مدينة طرابلس ،المهندس وائل زمرلي، كلمة تحدّث فيها عن حملة رمضان لهذا العام ومضامينه التي تحمل في طيّاتها حكايا من الأمل ونفحات من العطاء والعمل، ذاكرًا مسيرة الجمعية في طرابلس وما واجهته من صعوبات تمّ تخطّيها بالإيمان والعمل والأمل، وأشار إلى تفاؤله الكبير بعنصر الشباب رغم كل الظروف والأزمات الرّاهنة، وقدرته على التغيير وإحياء الأمل وتجدّد العمل وعلى إطلاق المبادرات، كما شجّع الجميع على الإتقان في العمل وهو شعار دائم للجمعية، وتوجّه شاكرًا فريق المتطوعين الذين في سيماهم الطاقة والأمل، وقلوبهم تّواقة للمبادرة والعطاء والعمل.

الشيخ علاء مطرجي

ثم تحدّث مدير مركز طرابلس في جمعية “الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية “،وعميد فوج حمزة بن عبد المطلب في جمعية “الكشاف المسلم” الشيخ القائد علاء مطرجي، عن الميدان الكشفي في الجمعية، وأهمية العمل الكشفي مع التعريف به، منوّهًا بإنجازات الفوج، داعيًا المتطوعين والمتطوعات للانضمام إلى الفرق الكشفية على مختلف أقسامها.

 

المربية جمال عجم

ثم كانت مجموعة من الأنشطة الرمضانية التفاعلية المتميّزة، قدّمتها مسؤولة مركز غدي في طرابلس جمال عجم وهي:
أصلح وأرشد بتغيير
لحنٌ في أنشودة
قيّم نفسك بسرعة
حديث أو آية
طلب أو غرض
بشهر الخير معرفتي غير

ثم عرضت وصلة إنشادية تقدمة فرقة الإنشاد مع ثلّة من متطوعي غدي، بقيادة المنشد والمدرّب عمر لاذقاني، وهذه الفقرة نتاج حصاد دورة المقامات الصوتية المنظّمة من قبل مركز زاد في الجمعية.

ثمّ تحدثت مسؤولة المتطوعين في مركز غدي ديما عنقود ،التي عرضت في كلمتها عن تجربتها التطوعية في مركز غدي، وعن الجهود الجبارة المبذولة من فريق المتطوعين لإنجاح القرية.

الشيخ كمال عجم

 

عجم

ثم تحدث مسؤول العلاقات العامة في جمعية “الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية “،في مدينة طرابلس ،الشيخ كمال عجم، فذكر بأهمية مركز غدي وأنشطته ومدى تأثير ذلك في الناشئة بشكل خاصّ والمجتمع ونشر الدعوة والارتقاء بالمدينة بشكل عام، متطرّقًا إلى أهمية العمل التطوعي وفضائله، ومجالات التطوع في ميادين الجمعية، داعيًا إياهم إلى الاستمرار في العمل التطوعي مع مركز غدي للناشئة، والانضمام أيضًا إلى ملتقى النور للطالبات ومركز زاد للفتيان والطلاب ضمن أقسام الجمعية.

ثم تم توجيه الشكر إلى الجهات الراعية ،وهي شركة برلا للمحارم، مؤسسة الشهال للعطارة، هاتيكو عجاج، وفاعلي خير داعمين للجمعية.

وفي الختام تم تكريم فريق غدي التخطيطي والتنفيذي، لدوره في إنجاح قرية غدي

ديما عنقود

شاهد أيضاً

دار الفتوى في طرابلس والشمال ووزارة البيئة، تنظّم بالتعاون مع بلدية طرابلس ونقابتي المهندسين والأطباء في الشمال، مؤتمراً بعنوان “الواقع البيئي لطرابلس بين الحاضر والمرتجى في ميزان العلم

كلمات لكل من: ياسين، يمق، صافي، فتفت، إمام أشادت بأهمية التعاون بين الدولة اللبنانية والمجتمع …