عربيد يدعو رؤساء الجمهورية السابقين إلى اللقاء المتواصل


غرد رئيس المجلس الاقتصادي والإجتماعي والبيئي شارل عربيد عبر حسابه على “تويتر”كاتبًا :” ادعو رؤساء الجمهورية السابقين، وانطلاقا من تجربتهم في الحكم ومعرفتهم بالواقع اللبناني إلى اللقاء المتواصل والعمل معا على استنباط الافكار واقتراح حل يخرج البلاد من الأزمة. في الكثير من الدول يلتقي الرؤساء السابقون عندما يكون الوطن بخطر”.

شاهد أيضاً

تِنْحَطوا بديار البِلا

‏الإعلامية مريم البسام  ‏ إن تفرض إسـ ـرائـ ـيل على ⁧‫#لبنان‬⁩ تكبيلَه، ومنعه من اللجوء …