
غرد رئيس المجلس الاقتصادي والإجتماعي والبيئي شارل عربيد عبر حسابه على “تويتر”كاتبًا :” ادعو رؤساء الجمهورية السابقين، وانطلاقا من تجربتهم في الحكم ومعرفتهم بالواقع اللبناني إلى اللقاء المتواصل والعمل معا على استنباط الافكار واقتراح حل يخرج البلاد من الأزمة. في الكثير من الدول يلتقي الرؤساء السابقون عندما يكون الوطن بخطر”.
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net