بناء الانسان على اساس الولاء لله وللوطن، هو الكفيل بتحرير الوطن .

كتب /سعيد فارس السعيد :

معظم ابناء الأمة يسيطر عليهم الجهل والتعصب والتطرف والولاء الاعمى والبغيض للطائفية الدينية والمذهبية ولايعرفون الولاء لله وللوطن .

فكل الانظمة العربية ومعظم احزابها السياسية ومنظماتها الشعبية ونقاباتها المهنية فشلت فشلا ذريعا في تربية وبناء الانسان المؤمن المخلص بولاء تام لله وللوطن .

لأنه وامام كل هذه العربدات والاعتداءات الاسرائيلية على شرف وكرامة الامة وعلى مقدساتها في فلسطين وامام كل هذه الانتهاكات داخل المسجد الاقصى…

نتساءل اين هؤلاء

( الثوار المسلحين المدربين على كل انواع الاسلحة ومن كل الجنسيات العربية والاسلامية )

واين هي حاضنتهم الشعبية والجماهيرية التي هي حواضن الكذب والنفاق والمتاجرة بالدين وبالاعراض.. حواضن الجهل والتعصب والتطرف سواء في بعض المناطق السورية اوالعراقية اوالليبية و هتفوا بالجهاد فخربو ودمروا وقتلو الشعب في سورية وليبيا والعراق ومصر والذين كانت ولاتزال تدعمهم وترعاهم التنظيمات الاخونجية في تركيا وقطر وبعض انظمة الحكم في الخليج الذين ادعو ويدعون الاسلام ؟؟

نعم اين هؤلاء الجهاديين و احزابهم الاخونجية وزعمائهم من الحكام العرب والمسلمين الذين يدعون حبهم وحرصهم على شرف الامة ومقدساتها ؟؟؟

انهم خونة ومتآمرين وليسو من ابناء الامة ولايهمهم سوى تدمير وحصار شعوب بلدان الشرف والكرامة في فلسطين و سورية واليمن والعراق وليبيا ..

فلولا الجهل والتعصب الديني والتطرف المذهبي لدى معظم ابناء هذه الامة وافتقارهم لأدنى قيم المبادئ والاخلاق الاسلامية وانعدام الشرف والرجولة في نفوسهم لما سكتوا ولما استكانوا هم ومعظم احزابهم ومعظم منظماتهم والغالبية العظمى لهيئآتهم المدنية والروحية امام تخاذل احزابهم وحكامهم ومؤآمراتهم على الامة وعلى شرفها وكرامتها وعلى مقدساتها .

شاهد أيضاً

الشارقة تتصدر المشهد اليوناني مع الاحتفاء بها ضيف شرف الدورة الـ20 من “معرض سالونيك الدولي للكتاب”

بدور القاسمي: لسنا مجرد ممثلين لدولنا ولكننا مسؤولون عن قصة إنسانية مشتركة ● عمدة مدينة …