نزار شعبان يطلق أول أعماله الفنية بعنوان ” حنيت “

تونس : 5/4/2023

أطلق الفنان التونسي نزار شعبان، أول أعماله الفنية، بعنوان ” حنيت “ ، من كلمات وألحان و توزيع حمدي المهيري. و ميكساج و ماسرينج: أستوديو One Prod ، ڨيتارات : Momen AK  ، وقد صورت الأغنية بطريقة الفيديو كليب  تحت أدارة المخرج ساري منير .

وتعبّر الأغنية الجديدة للفنان نزار من الأغنيات التي تعبّر عن الوقوع في الحب ، اذ تميزت بأجوائه الرومانسية والشاعرية والأغنية تتميز بإيقاع هادئ ، ليقدمها بإحساسه المميز، فأتت لتعبّر أصدق تعبير عن مشاعر الألم التي تتملّك الحبيبين اللذين وصلت قصة حبّهما لتعبر عن الشوق والحنين .

الأغنية وتميزت بكلماتها الرومانسية :

حنيت ، ليك انا حنيت .. في خيالي ما نسيت .. ما نسيتك لحضةمن بالي .. وعييت ، بعدك انا عييت .. بعدك انا شفيت ، و النوم هجرني و جفاني .. إرجع ، لحضني انا ارجع .. اسمع مني انااسمع .. تدمع عيوني انا تدمع .. في لحضة كي تشوفك .. مازال ، قلبي ليك مازال .. حالي صارت حال .. من قلبي محال نشيلو .. طال ، غيابي والله طال .. شوقي حمل جبال .

ويعتبر هذا العمل بداية لسلسلة من الأعمال التي سيتم إطلاقهاخلال هذا العام 2023 خصوصا بعد النجاح الكبير الذي اثبت من خلاله حضوره على السّاحة الفنية وتميّزه بتقديم عمل نالإعجاب الجمهور ، وتخطت الأغنية ” حنيت “ حاجز المليون مشاهدة واستماع في غضون أيام قليلة من إطلاقها .

حنيت تم إطلاقها رسمياً على كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي، وكافة المتاجر الإلكترونية وللاستماع ومشاهدة العمل من خلال الرابط المرفق :

https://youtu.be/RBHr8Q-Pvwk

شاهد أيضاً

في ظلال طوفان الأقصى “67”

إبرام الصفقة بعِزةٍ وكرامةٍ شرطٌ عند أهلِ غَزة والمقاومة بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي يتطلع …