استقبل إمام مجمع الرسول الاعظم في مدينة اللاذقية

جبري: “لاستراتيجية بعيدة المدى تعزز القيم الاجتماعية والثقافية والدينية

استقبل الأمين العام لحركة “الامة لحركة الشيخ عبد الله “،في مبنى وجامع كلية الدعوة ، في بئر حسن في بيروت ،إمام ومسؤول مجمع الرسول الأعظم في مدينة اللاذقية ،في الجمهورية العربية السورية السيد أيمن زيتون، الذي كان له دور كبير في عملية الإغاثة وتقديم المساعدات بعد الزلزال الذي ضرب الشقيقة سورية، حيث قدم السيد زيتون الشكر للشيخ جبري والوفد العلمائي والإداري التابع لجامعة المصطفى العالمية، لمشاركتهم ووقوفهم إلى جانب الشعب السوري، إثر كارثة الزلازل التي حصلت في ٦ شباط الماضي “.

 

وقال الشيخ جبري، في تصريح ادلى به :”بأن الطرفين هنآ شعوب الأمة الإسلامية والعربية بحلول شهر رمضان المبارك، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يكون شهر خير وبركة، حاملاً الأمان والاستقرار للأمة. 

واضاف جبري:”ندعو إلى ضرورة وضع استراتيجية بعيدة المدى لتعزيز القيم بمختلف أبعادها، الاجتماعية والثقافية والدينية، لتكون سدًا منيعا” إزاء التحديات التي تواجه منطقتنا وأمتنا”.

 

وفي الختام قام الشيخ جبري والسيد زيتون والوفد المرافق معه ، بزيارة قبر الشيخ العلامة الراحل عبد الناصر جبري , وتلاوة سورة المباركة الفاتحة عن روحه الطاهرقافية والدينية”

شاهد أيضاً

الموضوع في القراءة النقدّيّة عند ياسين النصيِّر قراءةٌ في كتاب الأب بالتبني

الاديب إبراهيم رسول الصفةُ التي تتصفُ بها كلّ الإصدارات النقدّيّة للناقدِ ياسين النصيِّر أنّها صفةُ …