تحديد ثمن التذكرة ٣٠،٠٠٠ ل.ل. وذلك لتوفير خيار اقتصادي ومناسب للمواطنين

 

جمعية “عمران ” اطلقت مبادرة “تريبولاين ” افتتحت خلالها الخط
الجديد الثاني الذي يربط مدينة طرابلس بالميناء

زمرلي :”اهدافها المباشرة تحسين خدمة النقل العام في مدينة طرابلس”

 

اقامت مبادرة “تريبولاين” التابعة لجمعية “عمران”، احتفالًا اطلقت خلاله افتتاح الخط الجديد الثاني ،الذي يربط مدينة طرابلس بالميناء ،ويأتي ذلك ضمن رؤية المبادرة لفتح خطوط تدريجيًا داخل المدينة وضواحيها لتحسين خدمة النقل العام ،بحضور عدد من المدعوين ، وممثلين عن مختلف وسائل الإعلام المرئي والمسموع والمكتوب ، ومواقع التواصل الاجتماعي

بداية كانت كلمة للمتحدث الرسمي باسم المبادرة، المهندس وائل زمرلي، فاشار الى مميزات خط النقل الجديد ،وأن اهميته تكمن في اهدافها المباشرة ،لناحية تحقيق تحسين خدمة النقل العام في المدينة.

ثم تم الإعلان عن تحديد تسعيرة ركوب الباص على الخط الجديد، بحيث تكون ثمن التذكرة ٣٠،٠٠٠ ل.ل. وذلك لتوفير خيار اقتصادي ومناسب للمواطنين وتحسين خدمة النقل العام في مدينة طرابلس .

واكدت “تريبولاين” التزامها بتقديم خدمات عالية الجودة بأسعار مقبولة ، تتناسب جميع فئات المجتمع الطرابلسي ، وتسهم بذلك في رفع مستوى راحة ورفاهية المواطنين.

وقام الحضور المشارك بجولة ميدانية ،على طول خط الميناء للاطلاع على المرافق المتاحة والتجهيزات المتوفرة فيه، وهذا يؤكد التزام المبادرة بتقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين.


تعدّ وتشكل هذه الخطوة نقلة نوعية وهامة في تحسين النقل العام في مدينة طرابلس، حيث يوفر الخط الجديد وسيلة مريحة وسريعة للانتقال بين المدينة والميناء.

وتؤكد “تريبولاين” بذلك دورها الهام في تحسين خدمات النقل العام في المدينة والمساهمة في رفع جودة حياة المواطنين،
وعناوين المبادرة هي التميز، السلامة، الراحة والاستدامة، والتي تتجسد في توفير خدمات نقل آمنة ومريحة بأسعار تنافسية، وذلك بهدف تحسين جودة حياة المجتمع وتلبية احتياجاته فيما يخص النقل العام.

شاهد أيضاً

غزة وحراك الجامعات الامريكية. الشعوب تتحد وتنهض لوأد العالم الانجلو ساكسوني.

ميخائيل عوض تطورت تشكيلات الوحدات الاجتماعية للبشرية ارتقاء من الجماعات البدائية في المشاعيات الى العائلات …