عرض شؤونًا وطنية وحقوقية مع نقيب المحامين كسبار بحضور اعضاء مجلس النقابة

 

افرام :”الفرصة ممتازة لرئيس بنفس المساحة المشتركة”

زار رئيس المجلس التنفيذي ل “مشروع وطن الإنسان” النائب نعمة افرام مركز “بيت المحامي” في بيروت حيث التقى نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار وأعضاء مجلس النقابة وعرض معهم شؤونًا وطنية وحقوقية .

 

بعد اللقاء ادلى افرام بتصريح ادلى به :”أنّ لبنان ليس غلطة تاريخيّة إنّما هو رسالة، وشعبه ناجح وعلينا العمل لنحوّل النّجاح الفرديّ إلى نجاح عام وهذا ما نجده مطبّقاً في نقابة المحامين، الصورة الأبهى للبنان، حيث عملتم على تحويل نجاح كلّ محام إلى نجاحٍ للمجموعة”.

 

وتابع افرام : “نشدد على أنّنا أمام فرصة ممتازة لترجمة فسحة الأمل في الشّرق التي انطلقت من الاتفاق السعوديّ – الايرانيّ، لذا ممنوع علينا ألا نستفيد من الطقس الجيّد لزراعة البذور الصالحة فتنبت في أقرب وقت رئيساً جديدًا للجمهوريّة وحكومة جديدة بنفس خيّر بعيداً من الكيديّة، نفَس المساحة المشتركة بين اللبنانيين وهي كبيرة وأوّلها سعادة المواطن”.

 

واكد افرام :”نتساءل ألا تكفي نسبة الانتحار اليوميّة لنلتقي حول المساحة المشتركة؟”.

وأضاف افرام :” ان الزيارة للنقابة تعلّمنا المحافظة على الديمقراطيّة وعلى أصول إنتقال واستمراريّة رسالة العدالة ودولة القانون من نقيب إلى آخر ، وندعو المحامين أن يبقوا حماة وضباط الايقاع لترسيخ العدالة والحقّ مع الايمان الذي يجمعنا، أن استقلاليّة القضاء هو حجر الزاوية لإعادة بناء الدولة اللبنانية”.

 

من جهته تحدث النقيب كسبار ، فقال :” نطالب بتعزيز القضاء في هذه المرحلة الراهنة ، ونريد القضاء ان يكون قوّياً ومتماسكاً ونزيهاً وشجاعاً، وقادر على إرساء العدالة ودولة القانون، وحلّ كل العقد، وصولاً إلى استعادة ثقة المستثمرين وجذبهم إلى لبنان”.

شاهد أيضاً

وحدة التدخلات الطارئة تدشن مساهمتها لمشاريع المبادرات المجتمعية بمحافظة إب اليمنية من مادتي الاسمنت والديزل ..

تقرير /حميد الطاهري دشنت اليوم وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية بالتنسيق مع السلطة …