تدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد .حسين بدر الدين الحوثي بمحافظة إب اليمنية

 

اليمن:-تقرير /حميد الطاهري

دشنت محافظة إب “وسط اليمن” اليوم ، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي بفعالية خطابية تحت شعار “الشهيد القائد عنوان القضية ومشروع عظيم”.

وخلال الفعالية التدشينية التي حملت شعار ( الشهيد القائد .. عنوان لقضية عادلة ومشروع عظيم) ، أشار وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب، إلى أن الشهيد القائد عبر من خلال مشروعه القرآني، عن معاناة الأمة والسعي لاستنهاضها من أجل  مواجهة مشروع الهيمنة والاستكبار العالمي .

 

لافتا إلى الدور الذي قام به الشهيد القائد في سبيل فضح مؤامرات ومخططات اليهود والإمريكان والدعوة لمواجهتها ..

محذرا من خطورة الحرب الناعمة التي يشنها الأعداء لمسخ هذه الأمة ..

ونوه إلى أن الصمود والثبات لهذا الشعب في مواجهة العدوان والتصدي له ، وما تحقق لهذا البلد من انجازات ونجاحات عسكرية وإقتصادية وأمنية وغيرها ، تعد ابرز ثمار هذا المشروع القرآني .

مؤكدا أن الشعب اليمني بات اليوم بفضل الله والمشروع القرآني أكثر وعياً وقوةً وفهما وإدراكاً لهذا المشروع القرآن الذي يعد الضمان الحقيقي والسلاح الفتاك لنصرة هذه الأمة ..

وبدوره أشار مدير مكتب الإرشاد بالظهار محمد الجرموزي، إلى ان رؤية الشهيد القائد للأحداث من خلال مشروعه القرآني، وتحركه لمواجهة الأفكار المغلوطة كشفت مؤامرات ومخططات الأعداء وسبل مواجهتهم والتصدي لهم .. مبينا جانبا من صفات ومميزات الشهيد القائد وشجاعته وتضحيته في سبيل الله وفي سبيل هذا المشروع العظيم ..

واوضح اهمية احياء هذه الذكرى الأليمة لاستلهام الدروس والعبر ومعاني التضحية والفداء في سبيل الله ..

حضر الفعالية وكلاء المحافظة اشرف المتوكل ويحيى القاسمي وقاسم المساوى وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وقيادات عسكرية وأمنية ..

شاهد أيضاً

الشريف: “لإبعاد ملفّ النزوح السوري عن أي مقاربة طائفية أو مذهبية” قال منسق “مجموعة العمل لطرابلس” الدكتور خلدون الشريف: “ندعو إلى إبعاد ملفّ النزوح السوري عن أي مقاربة طائفية أو مذهبية قد تتسبّب بأذى وشرخ في لبنان”. وكتب الشريف عبر منصة “اكس”: إنّ “ملفّ النزوح السوري‬ ملف وطنيٌ بإمتياز. أي مقاربة طائفية أو مذهبية تتسبب بأذى وشرخ وجروح نحن كلنا بغنى عنها”. ‏وأضاف الشريف: “ليبدأ العمل على تنظيم الوجود السوري وتحسين شروط المفاوضات في بروكسيل من خلال تأمين إجماع وطني في مجلس النواب وخارجه، بعيدًا من ادعاء انتصارات وإنجازات وهمية لهذا أو إثارة زوبعة لا تعطي النتيجة المتوخاة من ذاك”.

الشريف: “لإبعاد ملفّ النزوح السوري عن أي مقاربةطائفية أو مذهبية“ قال منسق “مجموعة العمل لطرابلس” …