الأمين العام للمركز الإسلامي للإعلام والتوجيه: “دماء الفتى آدم عياد ستلاحق بن غفير في إقتحامه للمسجد الأقصى”

اللبابيدي:” القدس الشريف والمقدسات خط أحمر لا يمكن تجاوزه “

أعلن “الأمين العام للمركز الإسلامي للإعلام والتوجيه” ، الشيخ محمد سليم اللبابيدي، في تصريح ادلى به : “أن الإعتداء السافر الذي قام به المتطرف ،وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي، إيتمار بن غفير، على ساحات المسجد الأقصى تحدٍ لشعبنا الفلسطيني، وللأمة العربية والمجتمع الدولي، ولمكانة المقدسات لدى أحرار العالم بأسره، ويرفع الصوت عالياً في ضمير الأمم النائمة”.

 

وأوضح اللبابيدي :”أن إستمرار التعديات والإقتحامات التي تحولت من المستوطنين ،الى الحكومة العنصرية الفاشية مرفوض رفضاً قاطعاً، ولن ترد على العدو الغاشم الاّ المزيد من العمليات البطولية، التي أقسم عليها أبناء شعبنا حتى تحرير الأرض والمقدسات”.

وبارك الشيخ اللبابيدي :” لأبناء الشعب الفلسطيني إرتقاء الفتى آدم عياد، ابن الخمسة عشر عاماً، الذي إرتقى برصاص الإحتلال خلال مواجهات في مخيم الدهيشة في بيت لحم، وأن هذه الدماء الزكية التي سالت على تراب الوطن، ستكون هي النار، التي ستشتعل بالعدو المغتصب لأرضنا وتاريخنا”.

 

وختم اللبابيدي:” ندعو كافة أبناء الوطن من جميع الفصائل والقوى المقاومة الإسلامية والوطنية، الإلتفاف معاً في وجه بني صهيون، الذي يصرون على تغيير الواقع التاريخي والقانوني للقدس الشريف، ونطالب السلطة الفلسطينية للتخلي عن التعاون الأمني مع المغتصب العنصري، ونذكر أبناء أمتنا أن قدسنا الشريف ومقدساتنا خط أحمر لا يمكن تجاوزه”.

شاهد أيضاً

إيران تفرض عقوبات على شخصيات ومؤسسات أميركية وبريطانية بسبب دعمها لكيان الاحتلال

علنت إيران، اليوم الأربعاء، فرض عقوبات على شخصيات ومؤسسات أميركية وبريطانية، وفقاً لمبدأ التعامل بالمثل. …