أصالة تحذف جميع منشوراتها في “إنستغرام”

يلجأ كثير من النجوم والمشاهر لتجميد حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي في فترات معينة، بسبب أزمات مع جماهيرهم أو مرورهم بمشاكل في عملهم أو أزمات نفسية، وقد يصل الأمر إلى إغلاق حساباتهم.

وتزامناً مع الترويج لألبومها المقبل “لا تستسلم”، فاجأت الفنانة أصالة نصري مساء أمس جمهورها بحذف جميع منشوراتها في حسابها عبر “إنستغرام”، الأمر الذي دفع المتابعين إلى البحث والتقصي عن السبب الفعلي الذي دفع أصالة إلى اتخاذ هذا القرار، فيما التزمت الأخيرة الصمت من دون أي توضيح في حسابابيها في “فايسبوك” وتويتر”.

وما أثار تساؤلات الجمهور هو نشر ابنة أصالة شام الذهبي صوراً تجمعها بوالدتها في “الستوريز” عبر حسابها بـ”إنستغرام”، إذ أمضت يوماً ممتعاً مع والدتها ووثقته بصور لم تقدّم جواباً شافياً عن سبب حذف أصالة منشوراتها”.

كما كان لافتاً مزاولة أصالة نشاطها في شكل طبيعي بحسابها عبر “تويتر”، إذ لا تزال تنشر تغريدات في إطار الترويج لألبومها “لا تستسلم”.

آخر النجوم الذين أُجبروا على مقاطعة السوشيل ميديا كان الفنان المصري شريف منير، بعد حملات التنمر والسخرية والانتقادات التي تعرض لها أخيراً ليقرر الابتعاد موقتاً.

وتعرّض منير لموجة هجوم وتعليقات جارحة على صورته مع أحمد السقا وأحمد رزق خلال قضاء إجازتهم الصيفية عبر “إنستغرام”، ليكتب بعدها: “قررت أخذ راحة من السوشيل ميديا… أنا كنت بتعامل بقلبي وبطبعتي التي يعرفها الناس، وعمري ما جرحت حد بكلامي أبداً… لكن أنا مؤخرا تعرضت لكم من الكراهية والحقد غير المبرر… رغم تاريخي في التعامل مع الناس عمر ما كان فيه تجاوز”.

أصالة تحذف جميع منشوراتها في “إنستغرام”

قائمة نجوم قاطعوا السوشيل ميديا طويلة كان أبرزهم اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنكليزي، الذي فاجأ جمهوره بإغلاقه حسابيه على موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، ليتبين بعدها أن الأمر جزء من حملة دعائية للفرعون.

الفنانة غادة عبد الرازق اعتزلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد أزمة فيديو البث المباشر الذي ظهرت خلاله عارية الصدر ما تسبب في حملة هجوم ضدها، لتغلق حسابها بعد موجة من الانتقادات، وتؤكد أنها كانت تحت تأثير أدوية مخدرة.

تعد الفنانة شيرين عبدالوهاب واحدة من أبرز النجوم الذين عانوا بسبب السوشيل ميديا بعد نشرها صورة ظهرت فيها بين أحضان مدير أعمالها ياسر خليل، معلقة: “ربنا يخليك ليا”، لتثير جدلاً كبيراً وموجة من التساؤلات حول طبيعة علاقتهما.

واعتذرت الفنانة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، وكتبت: “جمهوري العزيز، أنا آسفة إني أتصرف بتلقائية، تصرفاتي التلقائية تسبب لي مشاكل وسوء فهم كبير لي ولناس أنا حترمهم وأعزهم، ولا أحب أن أكون سبب مشاكل لهم، لذا قررت أن أقفل حساب “إنستغرام” بتاعي، بحبكم كلكم”.

الفنانة شيري عادل أغلقت حسابها على “تويتر” بعد زواجها من الداعية معز مسعود، وتعرضهما لعديد من الانتقادات.قراءة المزيد مايكروسوفت قد تتربح عند اجراءك لأي عمليات شراء من خلال الروابط المرشحة لك في هذا الإعلان

شاهد أيضاً

إلتهاب الكبد الوبائي.. من عكار إلى البقاع!

أوضح البروفيسور جاك مخباط ان مرض اليرقان الوبائي من نوع “أ” هو فيروس ينتقل عبر …