الشيخ زكريا العلي أبو حمزة يناشد المتعاونين: العفو أمامكم

أحمد موسى

كواليس – جاءنا من الشيخ زكريا العلي ابو حمزة شيخ عشيرة العلي من قبيله الوالده والبوشعبان البيان التالي:

نناشد بأشد العبارات كل عشائر المنطقة الجزيرة السورية وقبائلها وابنائها وخاصة في محافظة الرقة ان توجهو رسالة قوية لكل من يعمل مع العدو الامريكي والتركي والقسدي الذين غرر بهم وخدعوهم للذهاب الى اقرب منطقة للتسوية في ناحية الصبخة بريف الرقة الجنوبي المحررة من نجاسة ودنس الارهاب الخبيث لا تدعو هؤلاء يستغلونكم لانهم سيزجونكم للاقتتال فيما بينكم، وهذا هدفهم الخبيث.

اخوتي مازال قرار العفو التي صدرها السيد الرئيس بشار الأسد حفظه الله سارية المفعول عودو الى حضن الوطن فسورية تحتضن ابنائها ولكم الامان الكامل والحماية الكاملة من قبل الجيش العربي السوري الباسل لانكم ابناء الوطن ولاتملكون الا خيارين لاثالث لهم.

اما العودة لحضن الوطن واما مصيركم المحتوم الضائع ليقودونكم الى حرب خاسرة فالجيش العربي السوري قوة عظيمة تدل على حجم الإصرار والعزيمة التي تمتلكها قواتنا المسلحة السورية لصد اي عدوان هؤلاء المجرمين ومرتزقتهم متعددي الجنسيات وطردهم وتحرير كامل تراب الوطن وبسط سيادة الدولة السورية فوق كل شبر من أرضنا وسمائنا وبحرنا اخوتي المصالحة الوطنية شاملة لكل ابناء الوطن بالتسامح والمحبة والغفران وتتويجا لنهج المصالحة الوطنية عودو الى حضن الوطن دون خوف او وجل.

عاشت سورية ابية
عاش الجيش العربي السوري
عاش قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد

شاهد أيضاً

اقامة ” المرحلة الثانية من دورة أعداد كوادر متخصصة لتعزيز التفتيش تطوعا””، بمبادرة من جمعية “الإرشاد القانوني والاجتماعي ” في بيروت

الزيات :” التعاون مستمر مع وزارة العمل لأعداد كوادر متخصصة لتعزيز التفتيش تطوعا” أقيم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أعلان إيجارات واستثمارات

اعلان

أعلانات

اعلان