وفد من جمعية “متخرجي المقاصد الإسلامية” في بيروت برئاسة شربجي، عرض آخر المستجدات على الساحة السياسية اللبنانية ، مع سفير المملكة العربية السعودية وليد بخاري .

…:”الدور السعودي داعم للشعب اللبناني ونهضة لبنان ،وللخروج من أزمته بالطرق التي تحفظ سيادته واستقلاله ووحدته وعروبته”

أعلنت جمعية” متخرجي المقاصد الإسلامية” في بيروت ، في بيان صدر عنها ، أن :”وفدًا من الهيئتين الإدارية والاستشارية ،برئاسة المهندس الدكتور محمد مازن شربجي، زار سفير خادم الحرمين الشريفين، وليد بن عبد الله بخاري، في مقرّ سفارة المملكة العربية السعودية.”

 

وضم الوفد الى رئيس الجمعية، المهندس الدكتور محمد مازن شربجي، محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي، النائبة السابقة رولا الطبش، عضو المجلس البلدي لمدينة بيروت يسرى صيداني بلعة، المهندس ناصر عيدو المهندس خضر لاوند ،الصحافي ابراهيم ريحان ،رشا ديماسي، جميل الحوت، مروان كعكي،إيمان الصاحب، وزينة شعبان”.

 

وأوضح البيان :”أن الوفد عرض والسفير بخاري النشاطات التي تجريها الجمعية، على صعيد الشأن العام والصعد الإجتماعية والتربوية، وتداول الوفد مع السفير بخاري آخر المستجدات على الساحة السياسية اللبنانية ، واستمع أيضًا لشرح مفصل حول الدور السعودي الداعم للشعب اللبناني ونهضة لبنان، وخروجه من أزمته بالطرق التي تحفظ سيادته واستقلاله ووحدته وعروبته”.

شاهد أيضاً

اقامة ” المرحلة الثانية من دورة أعداد كوادر متخصصة لتعزيز التفتيش تطوعا””، بمبادرة من جمعية “الإرشاد القانوني والاجتماعي ” في بيروت

الزيات :” التعاون مستمر مع وزارة العمل لأعداد كوادر متخصصة لتعزيز التفتيش تطوعا” أقيم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أعلان إيجارات واستثمارات

اعلان

أعلانات

اعلان